الرئيسية » رياضة » عاجل :الكوكب المراكشي يتفوق على الاهلي الليبي ويستمر في صدارة الترتيب

عاجل :الكوكب المراكشي يتفوق على الاهلي الليبي ويستمر في صدارة الترتيب

مراكش بوست :

تمكن فريق الكوكب الرياضي المراكشي من التفوق على مضيفه الاهلي الليبي لحساب الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات للاتحاد الافريقي ، ودخل الفريق المراكش يالعناصر الثالية :
التشكيلة الرسمية للمباراة :
اوزوكا
الشخصي -الزبيري-شاقو-سقاط
برارو-عياطي-الفقيه
عميمي-المنصوري-جيفيرسون.
وافتتح فارس النخيل حصة التسجيل من علامة الجزاء في حدود الدقيقة 34 من رجل المتألق محمد الفقيه الذي هزم الحارس الدولي الليبي ، لكن العناصر الليبية لم تتأخر كثيرا في ادراك التعادل بعد ثلاث دقائق من ركلة الجزاء منحها الحكم الجزائري محمد بنوزة نفدها اللاعب “الغنودي ” بنجاح  . واستمر السجال حتى تمكن المهاجم لويس جيفرسون من تسجيل هدف الخلاص في حدود الدقيقة  65 على اثر هجمة مضادة  منسقة . وبهذا الفوز يضيف الكوكب المراكشي ثلاثة نقاط لرصيده الذي بلغ ال6 نقاط من العلامة الكاملة مواصلا ريادته للمجموعة  التي تضم النجم الساحلي التونسي  والفتح الرباطي  والاهلي الليبي ، في انتظار مباراة يوم الغد التي تجمع بطل المغرب الفتح الرباطي بنادي  النجم الساحلي التونسي بطل تونس .
بهذا  الانتصار يقترب الكوكب المراكشي من حجز بطاقة المرور للدور المقبل واللعب باقي المباريات بارتياح . مباشرة بعد نهاية المباراة خرج عشرات المشجعين لشوارع مراكش محتفلين بالنصر  الذي حققه فريق الكوكب المراكشي الذي يبصم علة مشوار جيد بمنافسات الاتحاد  الافريقي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *