أخر الأخبار
الرئيسية » حوادث » عتداء همجي على سائق سيارة النقل السياحي من طرف بعض ارباب الطاكسيات بمطار مراكش

عتداء همجي على سائق سيارة النقل السياحي من طرف بعض ارباب الطاكسيات بمطار مراكش

مراكش بوست :
تعرض فجر صباح اليوم الاحد 10يوليوز2016 الشاب المسمى (ف د) 30 سنة سائق سيارة خاصة بالنقل السياحي لاعتداء شنيع من طرف بعض ارباب الطاكسيات المتواجدين بمطار مراكش المنارة .
وترجع تفاصيل الحادث كون سائق سيارة النقل السياحي وفور تلقيه اتصال هاتفي من الوكالة المتواجدة بالمطار قصد نقل زبناء اجانب من مدينة مراكش الى مدينة اكادير ،وفور وصوله المطار استقبل السائق الزبناء الاجانب واخد امتعتهم وضعها بالسيارة ،حتى تفاجأ باعتراض من طرف بعض ارباب الطاكسيات المتواجدين بالمطار بمنعه من نقل الزبناء بطريقة تتعارض تماما مع القانون المنظم للقطاعين ،ما جعل السائق  يواجه هجومهم برفضه هذا الهجوم والمنع الغير قانوني خصوصا وانه يملك الحق حسب القانون لنقلهم. مع العلم انهم زبناء الوكالة التي يتعامل معها ،لكن الوضع تطور الى نشوب شجار بين الطرفين كان سببه تدخل احد افراد اصحاب الطاكسيات الذي تدخل بقوة وصعد الى سيارة السائق ليرمي بامتعة الزبناء خارج السيارة دون اي وجه حق وبطربقة همجية متحديا الجميع الامر الذي جعل سائق النقل السياحي يحس بالظلم وعند دفاعه عن نفسه وسيارته تعرض الى وابل من الشتم والسب والضرب المبرح على مستوى جسمه تحت الحزام ليسقط مغمى عليه ليتصل بعض معارفه بسيارة الاسعاف التي حملته الى مستعجلات ابن طفيل في حالة حرجة كما حضر ايضا ممثلوا السلطات الامنية والمحلية لمعاينة الحادث وفتح محضر للتحقيق في الواقعة.
ويطرح السؤال مجددا الى متى يستمر هذا الخرق للقانون والهمجية اللاقانونية والتي تعرض حياة الناس للخطر في تحد سافر للقانون المنظم للنقل وتحد للسلطة بهذه الطريقة ،كما لا ننسى ان مثل هذه الممارسات تضرب سمعة المدينة ويمعة المغرب في مجال السياحة خصوصا وان زبناء الوكالات والفنادق الاجانب جاءوا لقضاء عطلتهم والبحث عن الراحة لكن عند تعرضهم لمثل هذه المعاملات ومشاهدتهم هذا الصراع والضرب مقابل من يستحق نقلهم مقابل دريهمات يجعلهم ياخدون نظرة سيئة ومتخلفة عن المجال السياحي والخدمات بالمغرب لدى وجب على المسئولين والمهنيبن ومنظموا القطاع ايجاد الحلول الممكنة لتنظيم القطاع واعطاء صورة جميلة للمغاربة والمغرب كما يجب على السلطات معاقبة مثل هؤلاء الهمجيبن الذين يسيئون للمجال بصفة خاصة وللمغرب بصفة عامة .

تعليق واحد

  1. بحق ان السلطات المغربية بهدا الحدث المؤلم تعطي صورة سلبيه لسياحة المغربية . نطلب من السلطات وضع حد لهدا الإجرام آلا مقبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *