الرئيسية » 24 ساعة » والي الجهة ووالي امن مراكش يشرفان على افتتاح مفوضية الشرطة بالعطاوية …

والي الجهة ووالي امن مراكش يشرفان على افتتاح مفوضية الشرطة بالعطاوية …

 

افتتحت زوال اليوم (الاربعاء) بمدينة العطاوية ،بشكل رسمي مفوضية الشرطة  ، التابعة  لاقليم قلعة السراغنة ، والنفود الامني لولاية امن مراكش .

وحضر مراسيم  حفل الافتتاح كل من ، والي جهة مراكش آسفي ،كريم قسي لحلو ،وعامل إقليم قلعة السراغنة ،هشام السماحي ووالي أمن مراكش  السعيد اعليوة .

وتميز حفل الافتتاح بحضور مسؤولين بولاية أمن مراكش والأمن الإقليمي لقلعة السراغنة وابن جرير، ورجال السلطة ورؤساء المصالح الخارجية وعدد من المنتخبين ورؤساء الجماعات القروية .

وياتي افتتاح المفوضية الجديدة للشرطة في سياق الجهود الرامية من طرف المديرية العامة للامن الوطني  لتقريب الخدمات الامنية من المواطنين ومواكبة ،التطورات العمرانية والحضارية التي تشهدها جهة مراكش آسفي.

وتتضمن البنية الأمنية الجديدة مجموعة متكاملة من المصالح الشرطية، خصوصا تلك المختصة في توفير الوثائق الإدارية والشخصية من بطائق إلكترونية للتعريف وشواهد السكنى، فضلا عن تقديم الخدمات المرتبطة بمعالجة الملفات ذات الصبغة الجنائية، وكذا الاستجابة لنداءات النجدة الصادرة عن المواطنين.
وقد روعي في إنجاز النيابة الجديدة احترام الخصوصيات المعمارية والثقافية لمدينة العطاوية، مع توفير فضاء يستجيب لشروط الاستقبال الجيد للمرتفقين وتوجيههم، وكذا الحفاظ على معايير الأمن والسلامة التي يجب توفرها في البنايات الشرطية

وسبق للمديرية العامة للأمن الوطني  ان عينت العميد  طارق بن ميمون رئيسا للمفوضية الجديدة   بالعطاوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *