الرئيسية » 24 ساعة » الكوكب المراكشي يُسلم المصباح الأحمر للمغرب التطواني …

الكوكب المراكشي يُسلم المصباح الأحمر للمغرب التطواني …

عبد الكريم علاوي 📷 عبد الصادق بومكاي:

لم يؤثر حدث الحجز على الحافلة الخاصة لنادي الكوكب المراكشي ،ساعات قليلة قبل إنطلاق  اللقاء الهام والحاسم لحساب الجولة 28 من منافسات دوري إتصالات المغرب الدرجة الاولى، على أداء لاعبي الفريق المراكشي ، حيت تمكنو من امطار شباك فريق يوسفية برشيد برباعية  مقابل واحد ، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين بالملعب الكبير لمراكش . 
ودخل فارس النخيل المقابلة مبكرة من خلال افتتاح باب التسجيل عن طريق اللاعب اعميمي عبد الاله اعميمي عند الدقيقة 4 من عمر الشوط الاول.
وتواصل بحث أبناء  المدرب عزالدين بنيس عن تأمين  النتيجة والحفاظ على امل البقاء ضمن فرق الدرجة الاولى ،لينتهي عمر الشوط الاول بتقدم الكوكب (1/0) .
واستهل فريق الكوكب المراكشي الشوط الثاني  على شاكلة سابقه  حيت عاد  نفس اللاعب (اعميمي)  ليزور شباك الزوار عند الدقيقة 49 ، ليتواصل بعد ذلك المد الهجومي للفريق المراكشي بقيادة المهاجم ساماكا الذي دون نفسه في قائمة  المسجلين  بهدف ثالث للكوكب في حدود الدقيقة 54′ .
وتواصلت شهية الكوكب التهديفية ومعه  المهاجم ساماكا  الذي سجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه عند الدقيقة ال 70 ‘.

وتمكن فريق يوسفية برشيد من تقليص الفارق عن طريق اللاعب السابق للكوكب المراكشي يونس رشيد  في حدود الدقيقة 80′.
وبهذه النتيجة يرفع الكوكب المراكشي رصيده للنقطة 29 في المركز 14 مؤقتا متقدما على فريقي المغرب التطواني المنهزم أمام  حسنية اكادير وشباب الريف الحسيمي الذي حقق تعادل إيجابي  (1/1)  امام الدفاع الحسني الجديدي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *