الرئيسية » 24 ساعة » الخلفي يحل الثلاثاء المقبل ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء لمناقشة موضوع “رهانات تفعيل النصوص المنظمة للصحافة ووسائل الإعلام”

الخلفي يحل الثلاثاء المقبل ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء لمناقشة موضوع “رهانات تفعيل النصوص المنظمة للصحافة ووسائل الإعلام”

و م ع

 يحل الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى الخلفي، يوم الثلاثاء 18 يونيو 2019، ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء لمناقشة موضوع “رهانات تفعيل النصوص المنظمة للصحافة ووسائل الإعلام”.

وسيتناول  الخلفي، وزير الاتصال السابق، بهذه المناسبة النصوص التشريعية التي تؤطر مهنة الصحافي، وكذا قضايا التفعيل من أجل مواكبة التغيرات السريعة التي يشهدها القطاع.

كما سيشكل الملتقى، الذي يندرج في إطار سلسلة اللقاءات المنظمة بمناسبة الذكرى الستين لتأسيس وكالة المغرب العربي للأنباء، مناسبة لإبراز أهمية تفعيل هذه النصوص بهدف التوفر على الوسائل اللازمة للنهوض بقطاع الصحافة والنشر بالمملكة.

وسيتم تأمين البث المباشر لهذا اللقاء، الذي يعد الرابع من نوعه بعد اللقاءات التي نشطها وزير الثقافة والاتصال السيد محمد الأعرج ووزيرا الاتصال سابقا السيدان محمد نبيل بنعبد الله وخالد الناصري، من خلال (ماب -لايف) على موقع (ماب إكسبريس.ما)، وعلى صفحات الوكالة بمواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك، تويتر وإنستغرام.

كما سيتم توفير الترجمة الفورية باللغات الفرنسية والإسبانية والإنجليزية لهذا الحدث، الذي سينظم بمقر الوكالة بالرباط ابتداء من الساعة التاسعة صباحا.

ويعرف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، الذي أضحى فضاء للنقاش حول المواضيع الراهنة في مجالات السياسة والاقتصاد والثقافة والمجتمع، مشاركة ممثلي السلطات العمومية وشخصيات من مختلف الآفاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *