الرئيسية » 24 ساعة » ظهور باهث لمنتخب حليلوزيتش

ظهور باهث لمنتخب حليلوزيتش

عبد الكريم علاوي 📸 عبد الصادق بومكاي:

تعادل المنتخب المغربي الاول لكرة  في مباراته الودية التي جمعته بنظيره البوركينابي عشية اليوم الجمعة 6 شتنبر الجاري  بالملعب الكبير  لمراكش.

وافتتح المنتخب البوركينابي  باب التهديف عن طريق اللاعب سيريل بايالا عند الدقيقة 71 من عمر المباراة من خطاء فادح للحارس منير المحمدي الكوجي الذي دخل بديلا لياسين بونو وتمكن من صد عدد من المحاولات الخطيرة.

وأدرك اللاعب زهير فضال للمنتخب المغربي التعادل في الأنفاس الاخيرة من المقابلة 87′.

ولم يتمكن ابناء حليل اوزيتش، من محو الصورة السيئة  التي ظهر بها خلال  نهائيات  كأس  أمم افريقيا الأخير بمصر ، بالرغم من التغييرات التقنية التي عرفها المنتخب  بعد التعاقد مع  المدير الفني الجديد وحيد حليلوزيتش.

وظهر المنتخب المغربي بصورة باهثة في أولى  مبارياته الودية بعد الكان، حين استقبل منتخب بوركينافاسو  عشية  اليوم الجمعة 6 شتنبر الجاري بالملعب الكبير لمراكش.

وحاول البوسني ،وحيد ، المزج بين العناصر  التي شكلت الى وقت قريب النواة  الأساسية  لمنتخب ارفي رونار والمغضوب عليهم انذاك ، كاللاعب عادل تاعرابت وأمين  حارث ورشيد  العليوي، مع عودت المخضرم شفيق فؤاد  الذي عوض غياب حاكيمي بداعي التحاقه بالمنتخب الاولمبي، توليفة ظهر عليها الارتباك وعدم الانسجام طيلة فترات المقابلة.

وسجلت المباراة التي قادها الحكم الدولي الكامروني اليوم اليوم  حضور جماهيري لابأس  ابه حج للمدرجات لمساندة العناصر الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *