الرئيسية » 24 ساعة » مراكش تحتضن فعاليات المعرض الدولي لأسفار الكولف

مراكش تحتضن فعاليات المعرض الدولي لأسفار الكولف

انطلقت صباح يومه الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 بمراكش فعاليات المعرض الدولي لأسفار الغولف بمشاركة أزيد من 1300 من مهنيين وممثلين لوسائل الإعلام الدولية من 65 بلدا.
وتشكل دورة أكتوبر من السوق الدولية لأسفار الغولف IGTM 2019 المنظمة من طرف المكتب الوطني المغربي للسياحة بشراكة مع الجامعة الملكية للغولف ومؤسسة ريد إكزيبيشن فرصة لإبراز مؤهلات مدينة مراكش في مجال السياحة الغولفية وكذلك في سياحة الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض MICE.
حفل افتتاح هذا المعرض الذي حضره كل من والي الجهة ورئيس جهة مراكش أسفي وعدد من الفاعلين السياحيين على المستوى الجهوي والدولي، تم خلاله تثمين المؤهلات التي تحظى بها مدينة مراكش والجهة بخصوص البنيات التحتية المرتبطة بسياحة الغولف، والتي تتميز بجودتها وتعددها، كما أن هذا اللقاء يشكل فرصة لاكتشاف آخر المستجدات والابتكارات في مجال سياحة الكولف والسياحة الفاخرة، كما يشكل هذا المعرض على مدى أربعة أيام فرصة للقاء بين أرباب المقاولات، ومنصة لعقد الصفقات.


ويأتي تنظيم هذه الدورة من المعرض الدولي لأسفار الكولف بمدينة مراكش ليكرس موقعها كأول قطب سياحي بالمملكة يحظى بإشعاع دولي، بفضل بنية تحتية كولفية متميزة ومتطورة.
يشار إلى أن مدينة مراكش تتوفر حاليا علة 12 مسلكا للكولف تحترم المعايير الدولية المتعارف عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *