أخر الأخبار
الرئيسية » 24 ساعة » كأس الكونفدرالية الإفريقية (المجموعة الرابعة – الجولة الثانية) .. حسنية أكادير يتفوق خارج ميدانه على بارادو الجزائري

كأس الكونفدرالية الإفريقية (المجموعة الرابعة – الجولة الثانية) .. حسنية أكادير يتفوق خارج ميدانه على بارادو الجزائري

عزز فريق حسنية أكادير مركزه في صدارة المجموعة الرابعة لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد تفوقه خارج ميدانه على بارادو الجزائري بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة برسم منافسات الجولة الثانية.
وسجل هدفي الحسنية كل من مهدي أوبيلا (د26)، وياسين الرامي (د48).

وعزز فريق حسنية أكادير بعد هذا الفوز، مركزه في صدارة المجموعة برصيده 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن إنييمبا النيجيري الذي تفوق في وقت سابق اليوم على سان بيدرو الإيفواري بهدف للاشيء، فيما يتذيل نادي بارادو ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

ويرحل حسنية أكادير في الجولة الثالثة لمواجهة سان بيدرو الإيفواري يوم الأحد المقبل.

وعن  المجموعة الثالثة للمسابقة ذاتها ، تعادل فريق نهضة بركان مع مضيفه نادي زاناكو الزامبي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب الغروب بالعاصمة الزامبية لوساكا.

وسجل هدف فريق نهضة بركان اللاعب البوركينابي جبريل واتارا (د15)، فيما عدل النتيجة لفريق زاناكو اللاعب شارل زولو (د25).

ويحتل فريق نهضة بركان بعد هذا التعادل المركز الأول إلى جانب فريق موتيما بيمبي (الكونغو الديمقراطية) برصيد أربع نقاط، متقدما على نادي زاناكو برصيد نقطتين، وفريق إدجوبي (البنين) صاحب المركز الأخير.

ويلتقي فريق نهضة بركان مع نادي موتيما بيمبي برسم الجولة الثالثة يوم 29 دجنبر الجاري بالملعب البلدي ببركان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *