advertisement ads
العمران
24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

الرجاء الرياضي يسقط شباب بلوزداد في مستهل كاس العرب للأندية البطلة.

إستهلّ نادي الرجاء البيضاوي منافسات كأس الملك سلمان للأندية البطلة، اليوم الجمعة أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في أبها بالمملكة العربية السعودية، بالفوز على فريق شباب بلوزداد الجزائري بحصة 1-2.

وافتتح  شباب بلوزداد باب التسجيل مبكرا بهدف  في الدقيقة 10، سجله اللاعب معاذ حداد بضربة رأسية مركزة.

وكاد الحسين رحيمي ان يمنح الرجاء هدف التعادل عند بداية الشوط الثاني، في الدقيقة 46، بعد تلقي تمريرة عرضية من نوفل الزرهوني، لكنه لم يتمكن من وضع الكرة في الشباك رغم تموقعه وحيدا أمام مرمى الحارس كندوز.

 

وتمكن  الزرهوني من اقتناص ضربة جزاء بعد إسقاطه في “منطقة الـ18 مترا” من طرف لاعب بلوزداد سالمي، ليكسب منها نادي الرجاء هدف التعادل، في الدقيقة 58، بعد تنفيذها بنجاح من طرف يسري بوزوق.

ورجع رحيمي لإهدار فرصة سانحة بالتسجيل في مرمى الفريق الجزائري، عند الدقيقة 77، بنفس كيفية إضاعة المحاولة الهجومية التي عرفتها بداية الجولة الثانية من المقابلة، ليبقى التعادل قائما بهدف في كل شبكة.

وسجل  الرجاء هدف الفوز في الوقت بدل الضائع ، 90+4’، من خلال اللاعب بوشعيب عراسي الذي اختطف كرة فشل الحارس كندوز في السيطرة عليها ليوقع بها الهدف المغربي الثاني، وقد تدخل الـ”VAR” لاحتساب الإصابة بعدما رفع المساعد راية التسلل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى