24 ساعةجمعياتحوادثسياسة

“رخاها الله” ساكنة المحاميد تستغيث لإنهاء أشغال شارع “الحجاز” بالمحاميد

“رخاها الله”

إستنكرت فعاليات جمعوية ومعها مواطنون بمنطقة المحاميد، تعثر الأشغال التي يعرفها شارع “الحجاز” الرابط بين مقهى “اليقوت” و مقهى “هشام”، بإعتباره أحد الشرايين الحيوية لربط المنطقة بالطريق الرئيسية “كماسة”.

وحسب الشكايات التي توصلت بها جريدة “مراكش بوست”، والتي تطرح في طياتها السؤال الذي يؤرق ساكنة المنطقة حول غياب المجالس المنتخبة و على رأسها عمدة المدينة بإعتباره من ساكنة المنطقة، والدور المنوط بهم لمراقبة أوراش التهيئة التي تم تفويضها لهاته الشركة.

وذهب بعض المشتكين إلى أبعد من ذلك، لإبراز عدم رضى الساكنة عن تعثر الأشغال بهذا المقطع الطرقي، إلى حد تداول نداءات وصور تدعو المسؤولين للتدخل لتسريع وثيرة الأشغال. حيث تعج صفحات التواصل الإجتماعي لفاعلين جمعويين بنداءات إستغاثة للتدخل العاجل و السريع لحل هذا المشكل، الذي كان سببا في وقوع العديد من حوادث السير ناهيك على الإختلال الذي باتت تعرفه حركة السير و الجولان بالشارع المذكور.

“نطالب بإصلاح الطريق ما شي ترقيع الطريق”

(شعار) رفعه رواد مواقع التواصل الإجتماعي، من أجل رفع هذا الضرر الذي طال الساكنة لأزيد من شهرين من الزمن، أمام سياسة التجاهل وغض الطرف من قبل من وكل لهم مراقبة مصالح الساكنة.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock