24 ساعةأخبار الكورةرياضةسلايدر

الجامعة ترفض طعن المغرب الفاسي أمام الكوكب

بلاغ لجنة التأديب

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب وأصدرت القرارات التالية:

– بالنسبة للبطولة الاحترافية القسم الوطني الأول:

الجولة 29:

توقيف حمزة القلعي، لاعب فريق أولمبيك خريبكة لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
تغريم فريق الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
– بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الثاني:

الجولة 29:

رفض الاعتراض الذي قدمه فريق المغرب الرياضي الفاسي من حيث الموضوع على مشاركة وتأهيل 12 لاعبا من فريق الكوكب المراكشي في المباراة التي جمعتهما في 5 أكتوبر 2020، بعدما تأكد للجنة المركزية للتأديب على أن جميع اللاعبين موضوع الاعتراض مسجلين بمصلحة الرخص التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كلاعبين مؤهلين للعب مع فريق الكوكب المراكشي خلال الموسم الرياضي 2019-2020.

رفض الاعتراض الذي قدمه فريق المغرب الرياضي الفاسي من حيث الموضوع بخصوص إشراك فريق الكوكب المراكشي اللاعب رضا الزمراني في المباراة التي جمعتهما في 5 أكتوبر 2020، بدعوى أنه مصاب بفيروس كورونا المستجد، بحكم أن نتيجة تحليلة اللاعب المذكور كانت إيجابية في 2 أكتوبر 2020، بالمقابل أدلى فريق الكوكب المراكشي بنتيجة اختبار الكشف عن كوفيد 19 للمرة الثانية للاعب رضا الزمراني بتاريخ 4 أكتوبر 2020 تؤكد أنها جاءت سلبية.

توقيف معاد كلوس، لاعب فريق وداد تمارة لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 750 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك الدشيرة وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
تغريم فريق الكوكب المراكشي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الفاسي وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
تغريم فريق وداد تمارة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك الدشيرة وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
تغريم فريق شباب أطلس خنيفرة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف للحسيمة وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
تغريم فريق الاتحاد الزموري للخميسات مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق النادي القنيطري وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock