24 ساعةعدالةمجتمع

تكريم “مولاي سعيد الشرفي” المدير الفرعي الإقليمي للدائرة الإستئنافية بمراكش.

تم تعيينه بالدائرة الاستئنافية بالبيضاء

تصوير المصطفى درعة :

جرى زوال اليوم  (الخميس) بالمدرية الفرعية للدائرة الاستئنافية بمراكش تنظيم حفل تكريم مولاي سعيد الشرفي المدير الفرعي الإقليمي للدائرة الاستئنافية بمراكش و المعين  حديثا بالدار البيضاء في ذات المنصب.

وحضر مراسيم التكريم كل من  الرئيس  الأول  لمحكمة الإستئناف بمراكش ونائب الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بمراكش ورئيس  المحكمة التجارية ووكيل الملك بها ووكيل الملك لدى  المحكمة الابتدائية بمراكش وعدد من المسؤولين القضائيين والإداريين وممثلي نقابة ووِدادية الموظفين من المديرية وجميع محاكم الدائرة الإِستئنافية  بمراكش.

واستُهل  الحفل الذي نُظم وفق الإجراءات الصحية والوقائية المعمول بها ، بآيات بينات من الذكر الحكيم، وتعَاقبت بعد ذلك  مجموعة من الكلمات  المؤثرة للهيئات الحاضرة  والتي أجمعت  على خصال و نبل عمل مولاي سعيد الشرفي المدير الفرعي الإقليمي طيلة السنوات التي قضاها بالمديرية كرجل متمكن و كانسان، حيث استحضر المتدخلون خصال الرجل وحبه الكبير لعمله وإخلاصه لواجبه وارتباطه الوثيق بما يمليه الضمير والواجب وما يتميز به من كفاءة مكنته من تدْويب مجموعة من الصعاب.

إثر ذلك تم توزيع مجموعة من الهدايا التذكارية والرمزية  على المحتفى به الذي عبر في كلمة له عن شكره لكل الفعاليات القضائية الحاضرة مؤكدا أن عمله و إنسانيته استقاها مما تعلمه في حياته كرجل الميدان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock