24 ساعةجمعياتمجتمع

المنارة: ميلاد جمعية سُفراء الخير للتنمية الاجتماعية

وعزيز محمد:

انتخب “ياسين الكراعي”، (الاربعاء) الماضي رئيسا لفرع جمعية سفراء الخير للتنمية الاجتماعية مراكش المنارة، خلال الجمع العام التأسيسي الذي دعت إليه اللجنة التحضيرية لتأسيس الجمعية، بالمحاميد معطى الله مراكش.

وحضر الجمع العام التأسيسي هذا، الذي دعت إليه اللجنة التحضيرية للجمعية، بعد استيفاء جميع المساطر القانونية لذلك، رئيس المكتب المركزي يوسف مستعين، وممثل السلطة المحلية، وعدد من فعاليات المجتمع.


وافتتح هذا الجمع بآيات بينات من الذكر الحكيم، وبعد الكلمة الترحيبية للرئيس المركزي يوسف مستعين،قدم ورقة تعريفية عن اهذاف الجمعية ومسارها واستراتيجية عملها بين كل الفروع.

وفي كلمته بالمناسبة، عبررئيس اللجنة التحضيرية ياسين الكراعي، عن رغبته في الاشتغال من أجل استرجاع قيمة العمل الجمعوي الجاد الذي يخدم الصالح العام.

واجمع جل الحاضرين بعد نقاش مستفيض على ضرورة تكريس الجهود للنهوض بالعمل الجمعوي والاجتماعي الهاذف والجاد وخلق جسور التواصل مع الشباب، و العمل على برمجة دورات تكوينية تهدف بالأساس إلى تفعيل ممارسة جمعوية ملتزمة.

هذا وبالاجماع تم انتخاب مكتب لجمعية سفراء الخير للتنمية و الاعمال الاجتماعية فرع مراكش المنارة والذي جاء على الشكل التالي:
رئيس الفرع : ياسين الكراعي
نائبه الأولى : ابتسام الزكراوي
نائب الثاني : يونس ايوبي
الكاتبة العام : كوثر الزكراوي
نائب الاول : امين كتاوي
النائب الثاني : حمزة السريضي
امين المال : مصطفى الأموي
نائبه : الزوبير محتيدي
مستشار: سفيان الصغير
مستشار : بدر اكابدر
مستشارة : شيماء نايت منصور
مستشارة : فاطمة بن المحجوب
مستشار : امين الجيراري
مستشارة : نادية رفيق
مستشار : مصطفى الكراعي
مستشار ة : ريم نهال بالكاس
مستشارة : وجدان البحر
في الاخير تم رفع برقية الولاء والإخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده .

مقالات ذات صلة