24 ساعةجمعياتمجتمع

جمعية أرباب المقاهي والمطاعم بمراكش تنظم لقاء تدارسي للوضعية التي يعيشها القطاع

المصطفى درعة

شهد مقر غرفة التجارة والصناعة بجهة مراكش آسفي، عشية الأمس 18 دجنبر الجاري اللقاء التواصلي الثاني بين اعضاء جمعية أرباب المقاهي والمطاعم بمراكش المدينة، تحت شعار “النهوض بقطاع المقاهي والمطاعم مسؤوليتنا جميعا”.

وجاء هذا اللقاء من أجل تدارس الوضعية الراهنة التي يعيشها القطاع في ظل تبعات جائحةكوفيد 19،والتي أثرت سلبا على وضعية المشتغلين به.

وقد عمل أعضاء المكتب المسير من خلال مداخلاتهم إلى إعطاء نظرة شاملة عن الأهداف التي تم تسطيرها بعد الجمع العام التأسيسي وذلك لكي ترقى إلى تطلعات منخرطيها دفاعا عن حقوقهم في ظل بعض مظاهرالعشوائية التي بات يشهدها القطاع.

وأكد الرئيس “محمد العلوي ناجح” خلال مداخلته على ظرورة تظافر   الجهود من أجل لم شمل مهنيي القطاع على صعيد جهة مراكش. وإلى ذلك خصص مقر للجمعية بشارع الحرية من أجل إستقبال شكايات منخرطيها. كما أكد على أن المكتب المسير ماض في إجراء إتصالاته بالمسؤولين بالمدينة من أجل تدارس مجموعة من المشاكل التي يتخبط فيها القطاع.

وفي نهاية هذا اللقاء رفعت برقية ولاء و إخلاص إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك “محمد السادس” أمير المؤمنين نصره الله وأيده، معلنين تعلقهم الدائم بأهداب العرش العلوي المجيد.


 

مقالات ذات صلة