24 ساعةأخبار الكورةرياضةعين على الفيسبوكمجتمع

مُستوى الإتفاق المراكشي يُبهر متتبعي الكرة (صور)

مواقع التواصل : مستوى الهواة افضل من المحترفين

أشادت عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي  بأداء الاتفاق الرياضي المراكشي لكرة القدم الذي أحرج الدفاع الحسني الجديدي الممارس بالقسم الأول ( انوي 1) وغادر منافسات كأس العرش بصعوبة بليغة وبكثير من سوء الحظ.

صحافيين أشادوا بمستوى الفريق التقني والبدني وبالمباراة البطولية أمام  الدفاع الحسني الجديدي. الزميل الخفيقي  مدير موقع صباح مراكش ، دون عبر حسابه الشخصي ” الإتفاق  أحرج الدفاع الحسني الجديدي… ضيع التأهل … لكن على كل حال :برافوو ؛ مُديلا تدوينته بتنويه الديربي مع اولمبيك مراكش غادي اكون فيه كلام كبير وهضرة كثيرة وبه تم الاعلام والسلام ، في اشارة وتوقع منه لمستوى الديربي بحكم تواجد إطارين في مستوى كبير هشام الطلباوي  مدرب الأولمبيك وميري فخر الدين مدرب الإتفاق.

من جانبه قال الزميل أشرف السليطين الامغاري ، مراسل البطولة بمراكش ؛ في تدوينة له عبر صفحته الرسمية مرفوقة بصورة للتشكيلة الرسمية للاتفاق: “هاهما الابطال لي شرفو الكرة المراكشية اليوم في كأس العرش رغم الخسارة غير المستحقة”.

وطالب الامغاري دعم هذا الفريق الذي ابان على مستوى كبير شرف الرياضة المراكشية وأعطى انطباع إيجابي على أندية أقسام الهواة.

بوعبيد بودن محلل قناة الرياضية على المباشر أكد أن  مباراة الإتفاق والجديدة دوبت كل الفوارق بين الفريقين وأن قليل من الحظ كان سيخلق الفريق المراكشي المفاجأة منوها بأداء الفريق وَبمجاراة إيقاع المباراة من طرف مدرب الفريق.

أمّا الإعلامي بإذاعة راديو بلوس ؛ الزميل شرف القبلي الذي تابع المقابلة من الملعب العبدي بالجديدة دون عقب المقابلة عبر صَفخته الرسمية ؛ الإتفاق المراكشي أبان  على مستوى عالي في مواجهة الدفاع الجديدي ضمن دور ال 32 من منافسات الكأس. وأرسل رسالة واضحة لباقي الفرق بمراكش ،،، مضيفا  في نفس السياق  العمل والإشتغال والعزيمة والنية الصافية نتيجة النجاح.

وانهزم فريق الإتفاق الرياضي المراكشي (2/1) أمام الدفاع الحسني الجديدي  بالملعب العبدي بالجديدة  مودعا منافسات الكأس الغالية

مقالات ذات صلة