24 ساعةحوادثسلايدر

سكوب بالصور..”حاضرة الأنوار” ترسل 4 أشخاص في حالة خطيرة للمستعجلات بحي المحاميد (لك الله يا مراكش)

المصطفى درعة

شهد التقاطع الطرقي لشارع كماسة وشارع الإمام مسلم بحي المحاميد،قبل قليل من ليلة 8 يناير الجاري، حادثة سير خطيرة نقل على إثرها أربعة أشخاص صوب مستعجلات المستشفى الجامعي محمد السادس، أحدهم حالته خطيرة.

وأفاد شهود عيان لجريدة مراكش بوست، أن أحد السيدات رفقة طفليها، كانت تهم بقطع شارع كماسة، صدمتهم دراجة نارية صينية الصنع كان يقودها ستيني.

وحسب ما عاين طاقم مراكش بوست، فإن سائق الدراجة النارية، وجد على بعد  أمتار مدرجا في دماءه، بالفضاء الأخضر الذي يفصل بين الطرق الثلاث التي تشكل هذا المحور الطرقي.

حلت مصلحة “حوادث السير”التابعة للمنطقة الرابعة ومعها عناصر “النجدة”، دورية “القوات المساعدة”، “أعوان السلطة” و”سيارة الإسعاف”، وتم فتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث ونقل المصابون الأربعة صوب مستعجلات المستشفى الجامعي محمد السادس.

سائق دراجة في حالة حرجة،ينزف دما من فمه، وأم مصابة في الرأس، وطفلين يجهل ما حل بجسدهما، إلا أن حالة الذعر التي كانا عليها أقل ما يقال عنها:” الله يدير ليهم تاوليل ديال الخير”.

إستنكر جمهور المواطنين الذين عاينوا الواقعة غياب الإنارة بالمقطع المذكور، فيما حملوا المسؤولية الكاملة للمسؤولين عن تدبير الشأن المحلي بسبب إنقطاع التيار الكهربائي عن هاته الطريق و لمدة تجاوزت الأسبوع،دون تدخل يذكر من المصالح المعنية.

وحسب ما عاينه طاقم مراكش بوست و منذ ما يزيد عن أسبوع مضى، أن هذه الطريق الرئيسية بالمنطقة تسبح  في بحر من الظلام دون أي تدخل من قبل من وقعوا على ما بات يعرف ب” حاضرة الأنوار” والتي صرف من أجلها الملايير من جيوب المواطنين.

(لك الله يا مراكش).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *