24 ساعةسلايدرسياسةمجتمع

النقابة الوطنية لإعداد التراب الوطني والتعمير تطالب المنصوري بتصحيح قرارات الحكومة السابقة

وجهت النقابة الوطنية لإعداد التراب الوطني والتعمير التابعة للإتحاد الوطني للشغل بالمغرب، مراسلة إلى فاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة عن حزب الأصالة والمعاصرة من أجل “تصحيح قرارات جائرة في اللحظات الأخيرة من الحكومة السابقة”.

والتمست المراسلة، من الوزيرة “التدخل من أجل تصحيح القرارات الجائرة التي اتخذت طيلة الفترة الماضية بصفة عامة، وخلال اللحظات الأخيرة من حكومة تصريف الأعمال السابقة على وجه الخصوص”.

وذكرت من “بينها تنقيل رئيس قسم من مديرية مركزية إلى أخرى دون الإكتراث إلى التطلعات المشروعة للأطر التي تتوفر فيها الشروط المنصوص عليها في المرسوم رقم 681-11-2 صادر في 28 من ذي الحجة 1432 (25 نوفمبر 2011) في شأن كيفيات تعيين رؤساء الأقسام ورؤساء المصالح بالإدارات العمومية، والتي ترغب في الترشح لهذه المناصب في احترام تام لفضيلة تكافؤ الفرص”.

وطالبت بـ”تحديد موعد حسب ما يسمح به جدول أعمالكم لاطلاعكم على جميع التفاصيل التي تهم الجانب الاجتماعي لموظفي القطاع، لترسيخ قاعدة الحوار والتشاور والإشراك كآلية أساسية لفض الإشكاليات المحتملة ومنهجية فريدة للنهوض بالأوضاع الاجتماعية للموظفين وتنمية روح العطاء والمردودية لديهم”.

وأكدت على “استعداد النقابة الوطنية لإعداد التراب الوطني والتعمير للتنزيل التشاركي والسليم لجميع المشاريع التي تهم الشق الاجتماعي للموظفين، فإننا على ثقة كبيرة بقدرتكم على تصحيح الأوضاع بما يتوافق مع احترام القوانين الجاري بها العمل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ