24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

بدأ العد التنازلي للبطولة الدولية للملاكمة العربية في افيون غرة حصار التركية

بدأ العد التنازلي ولم يتبقى سوى عشرين يوما فقط على انطلاقة البطولة الدولية الدولية الاولى للملاكمة العربية التي تحتضنها مدينة افيون غرة حصار التركية .
وارتفعت وتيرة الاستعدادات والتجهيزات من كافة النواحي الفنية والتقنية والادارية لتنظيم هذه البطولة التي يشرف على تنظيمها الاتحاد الدولي للملاكمة العربية بالتنسيق مع عدد من الجهات الرسمية في محافظة المدينة خلال الفترة من 17 إلى 22 نوفمبر المقبل.

واكد رئيس الاتحاد الدكتور الهادي السديري اليوم اقامة البطولة في موعدها الجديد والذي اعتمد رسميا بعد تأجيلها لمدة حوالي ثلاثة اسابيع لاسباب وظروف طارئة من بينها اسباب خاصة بالمدينة التركية التي شهدت موسما سياحيا كثيفا استثنائيا في هذا العام لكثرة اعداد زوارها من الداخل التركي وخارجه للمشاركة في الاحتفالات التركية باعيادها الوطنية .
وكان من المقرر أن تنطلق فعاليات البطولة اليوم الاربعاء لكنها تأجلت إلى 17نوفمبر المقبل بسبب الضغط السياحي على محافظة افيون غره حصار المعروفة باجواءها السياحية وكثرة ينابيع المياه الساخنة فيها واستخداماتها للعلاج والمعروفة ايضا باحتضان و تشجيع الفعاليات الرياضية و الثقافية والتراثية المختلفة .
وقال السديري ان البطولة ستحظى بمشاركة واسعه من الابطال من الجنسين من مختلف قارات العالم للتنافس على الالقاب وبمتابعة اعلامية عربية ودولية غير مسبوقه بعد ان قدم الاتحاد كافة التسهيلات والخدمات لرجال الصحافة والاعلام المهتمين بشوؤن الرياضة الذين سيحضرون للبطولة .

وقال الدكتور السديري ان الاتحاد الافريقي للملاكمة العربية الذي يضم 42 دولة افريقية سيعقد اجتماع جمعيته العمومية على هامش احداث هذه البطولة برئاسة اريك ريشا ايلا بيكلي وسيتم خلال هذا الاجتماع اعتماد التقارير الادارية والمالية عن الفترة المنتهية وانتخاب مجلس ادارة جديد للاتحاد لمدة اربع سنوات مقبلة ، مع دراسة بعض المقترحات الخاصة بشؤون لعبة الملاكمة في افريقيا وبرنامج البطولات السنوية.
على صعيد متصل يتفاوض رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية الدكتور الهادي السديري مع متعهدين في دولة الامارات العربية المتحدة لاقامة بطولة دوليه للملاكمة في امارة دبي وسيتم تحديد موعدها النهائي اثناء اللقاء المشترك الذي سيعقد في الاول من نوفمبر الجاري بين الطرفين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ