24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

النادي الملكي للتنس بمراكش يحتضن اقصائيات كاس ديفيس للتنس..

📸 عبد الصادق بومكاي:

عقد عميد المنتخب المغربي للتنس المهدي الطاهري  صباح اليوم الأربعاء  24 نونبر الجاري ندوة صحفية بالنادي الملكي للتنس بمراكش ، لتسليط الضوء  على مباريات  المنتخب المغربي أمام  نظيره  الدنماركي في منافسات  كأس ديفيس للتنس ،كما قدم العميد الطاهري،  وعميد منتخب الدنمارك  كينيث كارلسن أعضاء المنتخبين.

وستنطلق  هذه المباراة الاقصائية  يومي 27/  28  نونبر الجاري بملاعب النادي الملكي للتنس بمراكش.

وسينازل المنتخب المغربي الدنمارك بعناصر مجربة وأخرى شابة، حيت يتالف المنتخب من ، لمين وهاب ،الوات بنشيتريت، آدم مندر انس فتار.

فيما المنتخب الدنماركي والذي سبق أن أقصى المنتخب المغربي في الدور الاول من نفس المنافسة عام 2017 سيدخل  بالعناصر الثالية : هولكير رين ، مايكل طولبوغراد، اكوست هولمركين،كريستان  سيكسوكراد ،بنيامين  هونستود.

وقال الطاهري، الذي سيقود المنتخب الوطني في هذه المواجهة، خلال ندوة صحفية، إن “العناصر الوطنية مستعدة لخوض المباريات ضد المنتخب الدنماركي في إطار إقصائيات كأس ديفيس بكل جدية ومسؤولية، من أجل كسب هذه المواجهة، لتحقيق الصعود إلى المجموعة الاولى”.

وأضاف أن الانسجام المطلوب في مثل هذه المواعيد يسود بين لاعبي المنتخب الوطني، وهو ما يساهم في الرفع من معنوياتهم، وبالتالي اللعب بدون ضغط من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، في كل مباريات المواجهة، التي ستكون “صعبة” للمنتخبين.

يذكر أن النادي الملكي للتنس بمراكش أضحى وجهة مفضلة للمنتخبات الوطنية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ