24 ساعةسلايدرمجتمع

رئيس جماعة الصويرة يهنئ جلالة الملك بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة…

تخليدا للذكرى الـ 46 لملحمة المسيرة الخضراء المظفرة يتشرف  طارق محمد عثماني، رئيس المجلس الجماعي للصويرة، أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء، مستشاري وموظفي جماعة الصويرة بأن يرفع آيات الولاء والإخلاص إلى السدة العالية بالله مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس أمير المؤمنين نصره الله وأيده، معلناً تعلقنا الدائم والمتين بأهداب العرش العلوي المجيد، ومجدادا تشبتنا بالإصطفاف وراء صاحب الجلالة للدفاع والذوذ عن مغربية الصحراء.

والشعب المغربي إذ يخلد هذه الذكرى الحافلة بالدلالات والحمولات التاريخية الوازنة، يجدد تأكيده على حكمة وتبصر صاحب الجلالة المغفور له الملك الحسن الثاني رحمه الله، وامتدادا لقوة التلاحم بين الشعب المغربي والعرش الملكي المجيد.

نرجوا من الله تعالى أن يعيد أمثال هذه الذكرى المجيدة وجلالته يرفل في ثوب الصحة والعافية، قائدا في مسيرات التقدم والنماء والعزة والرخاء، مؤكدين لجلالته تجندنا الدائم للتضحية بالغالي والنفيس في سبيل حماية وطننا ومقدساتنا ووحدتنا الترابية.

أبقى الله مولانا الإمام ذخرا وملاذا لشعبه الوفي وأقر عينكم بولي عهدكم المحبوب مولا ي الحسن وصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للاخديجة، وشد أزركم بصنوكم الأبرك الأمير الجليل المولى الرشيد وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب.

خديم الأعتاب الشريفة

طارق محمد عثماني
رئيس جماعة الصويرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ