24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

كوكب السلة ينتصر على الجيش الملكي في افتتاح مباريات القسم الممتاز ..

على غرار السيدات ، تمكن هذه المرة رجال الكوكب الرياضي المراكشي لكرة السلة من تحقيق فوز هام على حساب ضيفه فريق الجيش الملكي بحصة 63 مقابل 62 نقطة في مباراة مثيرة إلى غاية الثواني الأخيرة منها، لحساب الجولة الأولى من منافسات القسم الممتاز والتي جمعت الطرفين بالقاعة المغطاة الزرقطوني بمراكش عشية اليوم الثلاثاء 23 نونبر 2021…

ومنذ بداية الربع الأول سيطر أبناء “حسن بنخدوج” على جل زمنه ليتمكنوا من الفوز به بحصة 19 مقابل 10 نقطة…
الربع الثاني حاول الفريق العسكري تقليص نقاط الفارق لكن أصدقاء “نوعة” وقفو سدا منيعا أمام المحاولات العديدة للفريق الخصم لينتهي بدوره هذا الربع لصالح رجال جمعية الكوكب الرياضي المراكشي بحصة 33 مقابل 23 نقطة..

الربع الثالث شهد ندية قوية من لدن لاعبي الفريق الزائر، غير أن تعليمات المدرب ” حسن بنخدوج” كان لها التأثير الواضح طيلة زمن هذا الربع، ليتمكن رجال KACM من حسمه كذلك بحصة 46 مقابل 39 نقطة.
الربع الأخير كان حاسما هو الآخر فإلى حدود الثواني الأخيرة منه، تمكن أصدقاء “أمين بارزي” من الفوز في هذه المقابلة على الرغم من الندية القوية للاعبي الفريق العسكري، وينهي بذلك أبناء بنخدوج المباراة لصالحهم بالحصة المسجلة 63 مقابل 62 نقطة.

يشار أن منافسات الدوري الممتاز لكرة السلة سيتوقف نهاية الأسبوع، حيث سيدخل فريقنا في تربص إعدادي مع إجراء مباريات ودية للوقوف على كل المعطيات التقنية والتحضير الجيد لباقي مباريات القسم الممتاز رجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ