24 ساعةسلايدرمجتمع

مؤسسة التفتح الفني للتربية والتكوين الحسنية 2 بالصويرة تفتتح معرض تشكيلي إحتفاءً بذكرى المسيرة الخضراء

محمد هيلان/الصويرة:

شهدت مؤسسة التفتح الفني للتربية والتكوين الحسنية 2 بالصويرة مساء يوم الجمعة 5 نونبر 2021، إحتفالا بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة، هذا الاحتفال الذي تزامن مع افتتاح معرض إبداعات الذي سيتمر الى دجنبر نهاية السنة الجارية، والذي سيكون مناسبة من أجل إبراز طاقات جديدة من الأطفال المبدعين.

وقد تميز حفل افتتاح المعرض للفنون التشكيلية بمؤسسة التفتح الفني للتربية والتكوين، بحضور وازن لعدد من الفعاليات المجتمعية بالصويرة، والتي أبت الا ان تشارك في هذا الاحتفال الوطني والفني، بغية تحفيز وتشجيع طاقات ترسم بأناملها الذهبية عالم من الإبداع.

وقد تشرفت مؤسسة التفتح الفني، بحضور السيد المدير الإقليمي للتعليم بالصويرة نور الدين العوفي، الذي نوه بالمجهودات المقدمة من طرف الأطر التربوية والأساتذة الساهرين على تلقين التلاميذ ما هو ثقافي وتشكيلي، يساهم في تطوير المستوى التعليمي والمعرفي لدى المتعلمين.

وقد عرف حفل افتتاح المعرض التشكيلي للفنون حضور ممثل المجلس الجماعي للمدينة السيد النائب المحترم سامي الخرواع، مرفوقا بالمستشارة الجماعية لطيفة لوكس، كما حضرت ممثلة عن المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة السيدة غيثة، بالإضافة إلى حضور كل من رئيس مديري المؤسسات التعليمية العمومية السيد محمد بن مومو، والسيد عبد الكبير اوشن فاعل نقابي في التعليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ