24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

نادي الأمل الصويري لكرة السلة يعيد افتتاح مدرسة لتكوين اللاعبين

هيلان / الصويرة:

عكف نادي الأمل الصويري لكرة السلة بالصويرة، على إعادة افتتاح مدرسة كرة السلة لتكوين وتأطير اللاعبين من مختلف الفئات العمرية، وقد عمل النادي على توفير أطر وأساتذة لهم من الكفاءة والتجربة العالية ما يمكنهم من تلقين تقنيات التكوين خصوصاً لدى الفئات العمرية من الصغار.

وقد عبر الإطار عبد الواحد العلوي استاذ في الرياضية ومدرب في كرة السلة، على ان إعادة افتتاح المدرسة لتدريب وتكوين اللاعبين ستكون إضافة نوعية، حيث ستساهم المدرسة في زرع بذور التنافس الإيجابي وممارسة رياضة كرة السلة مع إمكانية بروز طاقات جديدة قادرة على تحقيق ذاتها من خلال التدريب.

وفي زيارة لقاعة الرياضات الكائنة بالقرب من الوقاية المدنية بالصويرة صباح يوم الأحد 12 دجنبر 2021، حيث وجدنا اللاعبة المحترفة خديجة أكسكوس تقدم دروس تقنية في كرة السلة لعدد من الأطفال الذين إستمتعوا بحصة التدريب.

هذا وقد وجدنا أيضاً المدرب المشهور سعيد الغاشي الملقب بالكونو، منكبا في تلقين وتدريب مجموعة من الأطفال الذين شاركوا في حصص تدريبية استمرت الساعة والنصف، علما انه ضمن الطاقم التدريبي المدربة أمينة إگليلي والتي كانت لها مقابلة خارج المدينة.

وتجدر الإشارة إلى أن المديرية الإقليمية للشبيبة والرياضة بالصويرة، عملت ما في وسعها من أجل السهر على إصلاح معدات وتجهيزات وتوفير هذا الفضاء لتكوين وتدريب الأطفال واللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ