24 ساعةحوادثمجتمع

خطير..عصابة تقطع الإتصال بشبكة الأنترنت بأحياء بمنطقة المحاميد بمراكش

تعيش ساكنة مجموعة من الأحياء بمنطقة المحاميد على وقع إنقطاع خدمات الهاتف الثابث ومعها خدمة الأنترنيت، على إثر عملية السرقة التي طالت أسلاك الهاتف الثابث المرفوقة بخدمة الأنترنت، وتحديدا بالنفوذ الترابي التابع لدائرة 12، لمدة تجاوزت 15 يوما، فيما لم يتم الوصول إلى حدود كتابة هذه السطور للجناة.

وأفاد مصدر مطلع لمراكش بوست، أن الأظناء يعمدون إلى سرقة الأسلاك النحاسية لربط بالهاتف النقال المدعومة بشبكة الأنترنت، تحت جنح الظلام. مما إستنفر المصالح التقنية التابعة لإتصالات المغرب و الشرطة العلمية لإعادة الإستفادة من الخدمة والوصول للجناة، أمام إستنكار الزبناء المتضررين.

فيما إستنكر مواطنون و معهم فعاليات جمعوية في إتصال بجريدة مراكش بوست، عجز الوحدات المتنقلة للشرطة القضائية و معها المسؤول الأمني التابع لدائرة الأمنية موضوع هذه العمليات الإجرامية،عن تصدي لها، عوض التدخل الأمني (الفردي) في الساعات الأولى من الصباح بالطريق المحورية (المحاميد المسيرة) لمستعملي الطريق متقمصا وظيفة شرطة المرور و دوريات النجدة ودور السلطات المحلية في التعامل مع إحتلال الملك العمومي، بالموازاة مع ما هو أهم و المتمثل في  النشاط الإجرامي لعصابة الأسلاك الهاتفية التي تصول و تجول بنفوذ الدائرة المذكورة دون حسيب ولا رقيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ