advertisement ads
24 ساعةحوادثسلايدرمجتمع

شرطة قلعة السراغنة توقف راكبي دراجة نارية في سد قضائي وتحجز كمية من المخدرات وتعتقل متهما باغتصاب امرأة

تمكن رجال شرطة مراقبة المرور صباح اليوم الثلاثاء بالسد القضائي المتواجد بمدخل الجهة الشمالية لمدينة قلعة السراغنة من توقيف راكبي دراجة نارية،وخلال عملية  تفتيشهما بعد محاولة فرار احدهما،تم العثور بحوزتهما على كمية من مخدر الشيرا.

وبعد أخبار عناصر الشرطة القضائية، تم الانتقال الى مكان الحادث للإشراف على نقلهما إلى مقر المصلحة للاستماع إليهما في محاضر قانونية،وتقديمهما أمام أنظار وكيل الملك لدى ابتدائية قلعة السراغنة.

وافادت المعطيات التي أكدتهاللجريدة مصادر موثوقة، أن المشتبه فيهما ببيع وترويج المخدرات، ينحدران من بني عامر، وقد تم وضعهما تحث تدابير الحراسة النظرية لاستكمال البحث معهما تحث إشراف النيابة العامة المختصة.

من جهة أخرى قالت مصادر أمنية مسؤولة أن الشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن قلعة السراغنة، انها أحالت صباح اليوم على الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش، متهما ينحدر من أحد الدواوير المجاورة بالفرار بفتاة على متن دراجة نارية، واغتصابها ضواحي المدينة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن عملية توقيف المتهم،جاءت اثر توصل الشرطة القضائية،بشكاية تقدمت بها الضحية تفيد أنها تعرضت للاغتصاب،بعدما وعدها بتشغيلها والزواج منها،قبل أن يتجه بها خارج المدينة والاعتداء عليها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ