advertisement ads
24 ساعةحوادثسلايدرمجتمع

مصرع 8 أشخاص من عائلة واحدة في حادث مروع بالداخلة..

اهتزت مدينة الداخلة، ليلة أمس الجمعة، على وقع حادثة سير خطيرة، وقعت بقرب من محطة تصفية الماء بالشريط الساحلي بالشارع المحاذي لحي المطار وحي النهضة من الجهة الشرقية، بعد اصطدام سياتين، ودراجة نارية، تسببت في مقتل ثمانية أشخاص وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وحسب مصادر محلية، فإن الضحايا من أسرة واحدة كانوا على مثن سيارتين، واحدة من نوع  طيوطا كورولا و الثانية ڤولزڤاگن توارگ، بينهم الأب وزوجته، وأخت زوجته، وزوجة ابنه، واثنين من بنات ابنه، بالإضافة إلى سائق “تريبورتور”.

وأضافت المصادر ذاتها، أن من بين الحالات، تلميذ تم نقله مباشرة لغرفة الإنعاش، ووصفت حالته بالخطيرة، نتيجة تعرضه لنزيف حاد على مستوى الدماغ، فيما يخضع الثلاثة الآخرين للعلاج بقسم المستعجلات لمستشفى الحسن الأول بالداخلة.


واستنفرت الحادث المأساوي الذي وقع بالتزامن مع اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يعتبر مناسبة لتقييم مختلف العمليات والبرامج المنجزة لمواجهة حرب الطرقات في المغرب، مختلف المصالح الأمنية والسلطات المحلية ومصالح الوقاية المدنية، التي حلت بعين المكان.

وتم نقل الضحايا صوب المركز الإستشفائي الجهوي بالداخلة، كما تم فتح تحقيق من طرف المصالح الأمنية لتحديد ظروف وملابسات الحادثة بأوامر من النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ