advertisement ads
24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

صور خاصة : الجماهير تملأ ملعب الشهداء بكنشاسا ساعات قبل انطلاق المباراة…

عبد الكريم علاوي/ كنشاسا:

حجت الجماهير  الكونغولية بكثافة  على ملعب  الشهداء بالعاصمة الكونغولية كنشاسا، ساعات قبل انطلاق اللقاء  الهام الذي سيجمع المنتخب الكونغولي  بنظيره  المغربي برسم ذهاب المباراة الفاصلة  لتَصفيات  مونديال قطر 2022.

ومن المرتقب أن  تجرى هذه المباراة بحضور حوالي تزيد من 45  ألف  متفرج على اعتبار الطاقة  الاستعابية  للملعب المتسع لحوالي  90 ألف  متخرج، ونظرا لأهمية  هذه المباراة  التي يعول عليها الشارع الرياضي الكونغولي لبلوغ  نهائيات  كاس  العالم بعد زهاء 14 سنة من الغياب عن المونديال الكروي، والطموح لتكرار  مباراة المغرب سنة 1994 حين كان يسمى المنتخب الكونغولي بمنتخب الزايير.

من جانب آخر  حلت الجماهير  المغربية  بملعب الشهداء  عند حوالي الساعة  ال 12 زوالا  مباشرة بعد حلولها  بمطار ندجيلي الدولي قبل التوجه للملعب عبر حافلات  النقل الحضري خصصتها  الجهات المنظمة لتنقيل الجماهير المغربية  صوب الملعب.

يذكر أن  الجماهير المغربية حلت بالعاصمة كنشاسة في الساعات  الأولى  من صباح اليوم الجمعة  عبر رحلات جوية مباشرة من مدن مغربية كالدار البيضاء  ومراكش وطنجة.. ومن المتوقع أن تصل الجماهير  الحاضرة بملعب الشهداء حوالي 3000 مناصر.

وستجرى  أطوار هذه المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء من اليوم الجمعة  25 مارس الجاري على أرضية ملعب الشهداء  بالعاصمة ، بأرضية  اصطناعية  شبه صلبة.

ويدير هذه المباراة  الحكم الجنوب الافريقي فيكتور غوميز، على أساس  ان تقام مباراة العودة بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء  يوم الثلاثاء القادم بداية من الساعة الثامنة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ