advertisement ads
24 ساعةحوادث

درك تسلطانت يضع حدا لسباق “قمار” بدراجات C90 وحجز عدد منها

شنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية تسلطانت، وعلى مدى الأسبوع الثاني من شهر رمضان 2022، حملات ليلية موسعة ضد مجموعة من المراهقين الذين إتخدو من الطريق الثانوية الرابطة بين مدينة مراكش و تحناوت مدمارا  لسباق الدراجات النارية صينية الصنع C90.

و قد أفاد مصدر مطلع، ان المعنيين ينظمون سباقات للقمار كل ليلة، بين النقطة الكيلومترية 2 و 15 من الطريق السالفة الذكر. وأضاف ذات المصدر أن  قيمة مشاركة كل متسابق تبلغ  200 درهم لكل مشارك.

وقد عاين طاقم مراكش بوست مجموعة من الدوريات  التابعة لسرية تسلطانت  تقوم بجولات في المقطع الطرقي المذكور، فيما إتخدت دوريات أخرى  إرتكازا  في نقط  معينة. و أفاد مصدر مطلع عن حجز مجموعة من الدراجات النارية المستعملة في سباق القمار هذا، وتحرير مخالفات في حق مستعمليها، تحت إشراف النيابة العامة المختصة. فيما تم فتحت بحث للوصول إلى الأطراف المنظمة لهذا السباق المميت.

وقد لقي تدخل عناصر الدرك الملكي التابعة للسرية المذكورة، إستحسانا من قبل ساكنة المنطقة و مستعملي هذا المحور الطرقي، لما كان يشكله المتسابقون من خطر عليهم، جراء السرعة الجنونية التي يسيرون بها، غير أبهين بسلامتهم الجسدية و معهم مستعملي الطريق السالفة الذكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ