advertisement ads
24 ساعةرياضةمجتمع

فعاليات رياضية و صحفية تزور اللاعب “حميمة” أقدم لاعب بصفوف الكوكب المراكشي

 المصطفى درعة

إعترافا منها بالخدمات التي أسداها الأسطورة حميمة” أحد أقدم و أخر الرموز من الزمن الجميل لفارس النخيل الكوكب المراكشي، قامت فعاليات مراكشية رياضية و إعلامية  بالمدينة الحمراء بزيارة له ببيته .

وجاءت هذه الزيارة بعد التنكر للخدمات الكبيرة التي أسداها لفريقه الأم الكوكب المراكشي كمؤازرة  وبادرة لتقديم الشكر والعرفان لهذا الرجل الذي فاز ببطولة المغرب مع الكوكب، ثلاثة مرات متتالية.

هذه الزيارة لفعاليات مراكشية رياضية و إعلامية لأحد رموز فريق الكوكب المراكشي سابقاً، اللاعب محمد بن الزاوية الملقب ب” حميمة ” ، كانت بمثابة زيارة دعم و مؤازرة و تقديم الشكر و العرفان لرجل فاز بكاس العرش ثلاث مرات متتالية و فاز أيضا ببطولة المغرب مع نادي الكوكب. كما تم تسليمه تذكارا بهذه المناسبة من قبل إبنته و زوجها.

وقد كان “حميمة” إبن الزاوية و الذي يعتبر حاليا أقدم لاعب سابق لفريق الكوكب المراكشي، لاعبا متميزا في مركز الظهير الايسر للفريق ما مكنه بفعل موهبته ومثابرته من ضمان مركز قائد الفريق، وقيادة الفريق لعدة ألقاب.

وقد ناشدت الفعاليات الرياضية والاعلامية بعد هذه  الزيارة للأسطورة “حميمة” من الجهات المعنية بما فيها ادارة الكوكب المراكشي بالالتفات لوضعية أقدم لاعب بالفريق، عرفانا و تقديرا لما قدمه للنادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ