advertisement ads
24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

الاتحاد الإفريقي يكشف عن كرة نهائي العصبة…

تتجه الأنظار  مساء الاثنين 30 مايو 2022 ،  إلى الدار البيضاء  لمتابعة  أفضل الأندية في إفريقيا ، الأهلي والوداد الرياضي ، في نهائي توتال إنرجي CAF دوري الأبطال .

وستنطلق المباراة النهائية في الساعة ال 20:00 بالتوقيت المحلي (19:00 بتوقيت جرينتش).

وكشف الاتحاد  الإفريقي  عن الكرة  الرسمية  للمباراة  تم فيها  تحسين البساطة الأنيقة لكرة القدم Neo Pro الرائدة في أمبرو برسم هندسي مذهل مستوحى من العناصر المثلثية لكأس الأندية الأفريقية البطل بألوان جريئة تعكس حيوية كرة القدم في القارة.

تم تصميم كرة القدم الاحترافية المكونة من 14 لوحًا والمُخيط يدويًا بغلاف من الألياف الدقيقة Tejin من أجل المتانة والدقة والديناميكا الهوائية التي يمكن الاعتماد عليها ، جنبًا إلى جنب مع هيكل متعدد الطبقات ومثانة من اللاتكس للارتداد المتسق والهواء والاحتفاظ بالشكل ؛ وتحمل تسمية “FIFA Quality Pro”.

و”يجمع دوري أبطال CAF من TotalEnergies أفضل ما في كرة القدم الأفريقية للتنافس على أعلى مستوى وأردنا إنشاء كرة تجسد روح البطولة – اللون والإثارة والاحتفال بموسم رائع بين الأندية . ”

وتعتبر الكرة النهائية للمباراة الرسمية هي الكرة الثالثة في البطولة التي يطلقها أمبرو في عام 2022 وهي الكرة الرسمية لكأس الأمم الأفريقية ، وكرة المباراة المصممة خصيصًا لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نهاية الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ