advertisement ads
24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

الركراكي : الاهلي مرشح للتتويج باللقب…

اكد وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، على أن الأهلي المصري مرشح للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، أكثر من فريقه، خلال المباراة النهائية بين الفريقين، مساء الاثنين 30 ماي 2022، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
قال وليد الركراكي، إن فريقه الوداد الرياضي سيواجه، في نهائي أبطال إفريقيا، الفريق الأكثر تتويجا في القارة الإفريقية، والذي تمكن من الوصول إلى النهائي للمرة الثالثة على التوالي، ومتعود على الفوز بلقب دوري الأبطال، وبالتالي، يقول المدرب الودادي، “لسنا مرشحين للفوز، لكن لدينا أمل خلق المفاجأة”.

ورغم أن الأهلي المرشح الأول للفوز باللقب، إلا أن الحظوظ متساوية بين الفريقين، بنسبة 50 في المائة لكل فريق، حسب وليد الركراكي، مشيرا إلى أن الفريقين وقعا على مسار جيد قبل الوصول إلى المباراة النهائية.

وفي هذا السياق قال الركراكي في لقاء مع قناة “الكاف”: “قدمنا أداء جيدا، لقد تمكنا من الفوز على فريق الزمالك ذهابا وإيابا، وفزنا أيضا على بيترو أتلتيكو الأنغولي في نصف النهائي”.

وأشار الركراكي، في حديثه، إلى أن مباراة فريقه أمام ضيفه شباب بلوزداد الجزائري، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب ربع النهائي، كانت أصعب مباراة لفريقه في دوري الأبطال، مبرزا: “فزنا في الجزائر، واعتقدنا أننا تأهلنا، لكن في الدار البيضاء لم نظهر بمستوى جيد، والفريق الجزائري كان قريبا من التسجيل، لكن الحظ كان إلى جانبنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ