advertisement ads
24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

إنطلاق اشغال المؤتمر الدولي للسيارات الكلاسيكية…

انطلقت صباح اليوم السبت  14 ماي الجاري  ، أشغال المؤتمر الدولي للسيارات  السياحية وهو الاول من نوعه بمراكش.

وينظم  هذا اللقاء الرياضي السياحي  الهام  المؤتمر  تحت شعار “تمرير الشغف إلى الأجيال” وسيمتد  أيام الجمعة السبت والأحد 13 14 و 15 ماي 2022.

ويحضر في أشغال  هذا اللقاء  الدولي بحضور  أعضاء عن  الإتحاد الدولي للسيارات الكلاسيكية  يمثلون مختلف بلدان العالم،  تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة.

ويروم هذا المؤتمر  إبراز اهتمام المغاربة بهذه السيارات العتيقة عبر الأجيال، وأيضا المجهودات المبذولة للحفاظ عليها، سواء عبر تنظيم تظاهرات ولحاقات رياضية بمختلف مناطق المملكة، أو المشاركة في الملتقيات والمعارض الدولية للسيارات العتيقة بفرنسا إسبانيا ألمانيا والبرتغال.

ويتخذ المشاركون  هذا الملتقى العالمي  كفرصة  لعقد شراكات وإتفاقيات تعاون مع أعضاء الاتحادات الدولية الحاضرة بمدينة مراكش، لتنظيم تظاهرات رياضية مشتركة مستقبلا، وأيضا لإبراز المميزات التي تتيحها المملكة لتنظيم اللحاقات والسباقات الكلاسيكية، في الجوانب التنظيمية وأيضا الامكانيات السياحية والبنيات الطرقية.

وعقب جلسات المؤتمر مباشرة سينظم  بالمناسبة معرض للسيارات العتيقة، وأيضا لحاق كلاسيكي سيجوب مختلف المعالم السياحية والتاريخية للمدينة الحمراء كساحة جامع الفنا المنارة وفضاء الحارثي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ