advertisement ads
24 ساعةرياضةسلايدر

بلاغ الأهلي المصري بفتقد للاَّباقة ويميل “للبْسَالة”

عبد الكريم علاوي:

أصدر نادي الاهلي المصري لكرة القدم ، قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء  17 ماي الجاري ، بلاغ  أقل  ما يقال  فيه “قليل الاحترام ” واللاباقة ، ولا يبدو  من الوهلة الأولى  يتعلق  ببلاغ صادر  من فريق كرة القدم ، وإنما  من فيلق حربي مقبل على المعركة.

البلاغ الذي سمي  ب ” 6 مطالب عاجلة للأهلي من “كاف” في اجتماع لجنة #الازمة   برئاسة الخطيب، جاء مباشرة بعد البلاغ   الذي جاء بوصايا  لقمان / الخطيب الثمانية، موجهة للكاف، افتقد للخطاب الرياضي في كثير من تنياه  بل مال الى جانب التعالي والتهديد والوعيد….

لن نخوض، في عِراك  الأهلي  مع الكاف، لان هذا شأنه فلندعه يفعل ما يريد  ويراسل  كما يحلو له الجهاز الوصي على المسابقة الافريقية، لكن أن  تذهب  الوقاحة  بالخطاب الى مطالب تشكك في أمن الدولة  والتدخل في امور التأشيرة  في ظرف قياسي  للجماهير فهذا غير مقبول   بالبث والمطلق.

“السي”  الخطيب متى كان المغرب بلدا لا يوفر الأمن  اللازم لزوار  كل مدنه  وقراه!! اين كان الخطيب حين نظم المغرب تظاهرات عالمية وقارية في الوقت الذي كانت فيه مصر تئِن من وطأة الثورة والفوضى العارمة؟؟

لم تصدر حينها الفرق المغربية  بلاغات للإستهلاك الإعلامي  حين  تنقلت إلى  مصر في فترات عصيبة إيمانا  منها بالمشتركات وبما يجمعنا أكثر  مما يفرقنا ، الخطيب لم تكن لبقا في بلاغك  #الازمة  الذي صغته  بعد اجتماع لجنة الازمة، لم تكن ديبلوماسيا  رياضيا  ولا رياضيا ديبلوماسيا لتحشد  الدعم حتى من المغاربة أنفسهم،  في بلاغك هذا تركت الكاف لتواجه  الدار البيضاء وتواجه المغرب.

فمرحبا بضيوف المغرب في ال 30 من ماي الذي حددته  الكاف على أرضية الملعب الذي صوتت عليه الجهات المختصة بالإجماع  داخل المقر  المتواجد بأراضيكم  وعاصمتكم ،فلن تتجاوز المباراة  المستطيل الأخضر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ