advertisement ads
24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

فريق الشروق يتوج بدوري رمضان دورة إدريس جمال الوفي

أختتمت مساء أمس السبت  فعاليات الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة  دورة القيدوم ” إدريس جمال الوافي”، الذي نظمه مجلس مقاطعة المنارة بتعاون مع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية في نسخته التاسعة  لفائدة الفئة العمرية 40 سنة فما فوق تحت شعار “الرياضة فضاء لتجويد الحياة… ” كما شهد هذا الحفل تكريم كل من اللاعبين السابقين عبد الحق قادوسي و محمد عز الدين “الملقب بلحقيق”.

وافتتح الحفل الختامي لهذا الدوري، بإجراء مباراة استعراضية لرفع الستار جمعت قدماء لاعبي البطولة الوطنية وفريق الجمعية المغربية للصحافة الرياضية قبل إعطاء انطلاقة اللقاء النهائي للدوري، الذي جمع بين فريق الشروق وفريق شباب المسيرة المراكشيين.

حضر أطوار هذه المباريات كل من رئيس مجلس مقاطعة المنارة ورئيس العصبة الوطنية لكرة القدم جهة مراكش، ونائب عمدة مراكش المكلف بقطاع الرياضة الى جانب الشخصية الرياضية  المراكشية الغنية على التعريف “با براهيم” وشخصيات أخرى ، إضافة إلى وسائل الإعلام المحلية.

وانتهت المبارة النهائية لهذا الدوري الرمضاني بنتيجة 3/5 لصالح فريق الشروق مع تألق جل عناصره وعلى رأسهم كل من أنوار منصر وأمين الترافح ومحمد البيزاري … دون نسيان فريق المسيرة الذي قدم هو كذلك اليوم مباراة  كبيرة وعرفت من جانبه تألق كل من القيدوم وصاحب 55 سنة بناني واللاعب السابق للكوكب عادل لطفي.

المباراة عرفت ندية واندفاعات قوية من الطرفين قبل أن يشهر الحكم أحمد تميم الذي أدار اللقاء بكل صرامة بمساعدة الحكم حسن الأصيل، الورقة الحمراء في وجه احد لاعبي فريق المسيرة عند بداية الجولة الثانية.

وفي نهاية الحفل قدمت الجوائز للمشاركين في هذا الدوري ضاربين الموعد في السنة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ