advertisement ads
24 ساعةحوادثسلايدرمجتمع

وزير الشباب والرياضة السابق “لحسن السكوري” في ذمة الله

توفي في الساعات الأولى من صباح يومه الثلاثاء 03 ماي الجاري، “لحسن السكوري”، وزير الشباب والرياضة السابق، وعضو المكتب التنفيذي لحزب “الحركة الشعبية”، وذلك بعد معاناة مع المرض.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الوزير الأسبق “لحسن السكوري” توفي في منزله بالهرهورة عن سن يتجاوز 60 عاما بعد معاناة مع مرض ألم به.

ونعى عدد من القياديين في حزب “السنبلة” على حساباتهم بمواقع التواصل الإجتماعي، وفاة زميلهم في الحزب مقدمين العزاء إلى أفراد أسرته.

و ازداد “لحسن السكوري”، سنة 1952 بجماعة “عين الشكاك” التابعة لإقليم صفرو،  وهو خريج المدرسة الوطنية للإدارة العمومية وحاصل على شهادة الدراسات العليا في القانون العام شعبة العلوم السياسية. كما تابع تكوين المكونين بالمعهد الوطني للأطر الإدارية بفرنسا، بالإضافة إلى أنه حاصل على شهادة تكوين بالولايات المتحدة الأمريكية بجامعة بنسيلفانيا حول تدبير التنمية.

وشغل الراحل عدة مناصب عليا في مختلف الوزارات، خاصة كمدير الموارد البشرية والشؤون الإدارية بالمندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر، وقنصل عام للمملكة المغربية برين بفرنسا، ورئيس ديوان الوزير السابق “امحند العنصر”، على مستوى وزارتي التعمير وإعداد التراب الوطني والشباب والرياضة، ومستشار بديوانه في وزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ