advertisement ads
24 ساعةسلايدرسياسةمجتمع

بالصور: استقبال مجلس مقاطعة المنارة لسيدات الكوكب الرياضي المراكشي بعد التتويج بلقب كأس العرش للمرة الثانية على التوالي..

استقبل  عبد الواحد الشفقي” رئيس مجلس مقاطعة المنارة بمعية أعضاء وأطر  المجلس، زوال اليوم الخميس 12 ماي 2022 بمقر المقاطعة سيدات جمعية الكوكب الرياضي المراكشي لكرة السلة المتوجات بكأس العرش للموسم الرياضي 2022/2023.

وحضر حفل الإستقبال رئيس جمعية الكوكب الرياضي المراكشي لكرة السلة  عبد الحق قوسير” وأعضاء من المكتب المديري للنادي، حيث أعرب  رئيس مجلس مقاطعة المنارة عن سعادته بهذا التتويج لمرة أخرى خصوصا أنه كأس غالية على كل مغربي ومغربية، كما أضاف أن مقاطعة المنارة تقدم كامل الدعم لجمعية الكوكب الرياضي المراكشي لكرة السلة سيدات خصوصا أن بأرشيفه 4 كؤوس ( كأس البطولة الوطنية و كأسي العرش) ، مشيرا أن الفريق يلعب على واجهة البطولة الوطنية والمرتقب أن يتوج بها لكرة أخرى، كما وجه شكره نيابة عن أعضاء ومستشاري مجلس مقاطعة المنارة إلى كافة مكونات النادي، على هذا التتويج..

بدروه عبد الحق قويسر رئيس جمعية الكوكب الرياضي المراكشي لكرة السلة أعرب في كلمته أمام الحضور، ونيابة عن جميع أعضاء النادي عن سعادته بهذا التتويج الذي جاء بسبب تظافر مكونات النادي وأيضا الدعم المقدم من طرف مجلس مقاطعة المنارة وكذلك مصلحة الشؤون الثقافية والإجتماعية والرياضية بذات المقاطعة، ودعما جماهير النادي كذلك التي ترافقه أينما حل وارتحل، شاكرا في نفس الوقت كل ما قدمه مجلس المقاطعة للنادي، مضيفا أن المسؤولية ستزداد يوما بعد يوم بعد أن سطع نجم الفريق في ظرف وجيز وأصبح من الأندية التي يحسب لها ألف بالمغرب..
.
يشار أن حفل الإستقبال شهد تقديم تذكار للناي من طرف رئيس مجلس مقاطعة المنارة “عبد الواحد الشفقي” اختتم بإلتقاط صور تؤرخ لهذا الحدث..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ