advertisement ads
رياضةسلايدرمجتمع

الجيش الملكي يعود للهيمنة على كأس العرش…

متابعة_عبدالهادي فاتح

نجح فريق الجيش الملكي لكرة القدم بالتتويج بلقب كأس العرش للموسم الكروي 2020/2019، بعد تغلبه بثلاثية نظيفة على فريق المغرب التطواني في مباراة النهائي التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير.

الدقيقة الخامسة من عمر المباراة شكلت صدمة لفريق الحمامة البيضاء بعدما طردت الحكمة بشرى كربوبي، التي قادت المباراة، المهاجم حمزة هنوري، عقب تدخله بقوة ضد حارس الفريق العسكري أيوب لكرد بعد العودة لتقنية “الفار”، والتي أظهرت تدخلا “خشنا” من المهاجم التطواني على قدم حارس الجيش.الدقائق الأخيرة من الشوط الأول عرفت ضغطا كبيرا من العساكر بغية افتتاح حصة التسجيل، وكان قريبا من ذلك عبر مهاجميه إسماعيل خافي ورضا سليم، لكن يقظة الدفاع التطواني بقيادة الحارس الفيلالي حالت دون ذلك.

ومع انطلاق الشوط الثاني، لم تتغير الأمور كثيرا، حيث اكتفى لاعبو المغرب التطواني بالتراجع إلى الوراء، فيما اعتمد عناصر الجيش على الكرات الطويلة والركنيات التي تعاملوا معها بذكاء، بعدما استغل إحداها في الدقيقة الـ(55)، سجل منها المدافع ديني بورغيس الهدف الأول لفريقه، لتشتعل الفرحة في مدرجات جماهير نادي الجيش الملكي، الذي لم يتوقف لاعبوه عن الضغط على دفاع الفريق التطواني.

وفي شوط المباراة الثاني، نجح الجيش الملكي من افتتاح عداد الأهداف من ضربة ركنية حولها بورغيس برأسه صوب الشباك، مطلقا الأفراح في المدرجات الشمالية التي تؤثثها الجماهير العسكرية.

وواصل الفريق العسكري ضغطه، وفي الدقيقة 65 تمكن آدم النفاتي من التلاعب بمدافعين اثنين وسدد بقوة مسجلا الهدف الثاني.

واستغل اللاعب عبد الإله عميمي في الدقيقة الـ(90)، الفراغ في دفاع نادي المغرب التطواني، ليسجل الهدف الثالث، بعد تمريرة من الجهة اليمنى، منحه إياها زاحفة زميله محمد شيبي، ليحسم الجيش الملكي لقب كأس العرش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ