advertisement ads
24 ساعةسلايدرسياسةمجتمع

سمير كودار، رئيس جهة مراكش آسفي يستقبل وفدا عن حكومة إقليم الأندلس

استقبل  سمير كودار، رئيس جهة مراكش آسفي، بمقر الجهة يوم الثلاثاء 17 ماي 2022 وفدا يمثل حكومة إقليم الأندلس (Junta de Andalucía) بالمملكة الاسبانية، وذلك برئاسة  J. Enrique Millo Rocher الكاتب العام للعمل الخارجي وبحضور كل من  عبد الرحمان الوفا، رئيس جماعة المشورالقصبة و سميرة حضراوي، رئيسة لجنة التنمية الاقتصادية والتعاون والشراكة بمجلس الجهة.

وخلال هذا الاجتماع، استعرض  رئيس الجهة المؤهلات والإمكانيات الاقتصادية و الطبيعية و الثقافية التي تزخر بها جهة مراكش آسفي إضافة إلى الفرص الاستثمارية الاستثنائية التي توفرها خاصة في قطاعات السياحة والفلاحة والتكنولوجيا واللوجستيك.

من جانبه، أشاد  J. Enrique Millo Rocher بعمق أواصر الأخوة والصداقة التي تجمع المملكة المغربية و المملكة الإسبانية، مؤكدا على أوجه التشابه بين جهة مراكش آسفي وإقليم الأندلس في المجال الثقافي. مما يشكل ركيزة أساسية لرفع التحديات المشتركة بشكل أمثل.

وفي ختام هذا اللقاء، عبر الطرفان عن رغبتهما المشتركة في تعزيز التعاون الثنائي من خلال التوقيع في المستقبل القريب على مذكرة تفاهم للتعاون، في مجالات السياحة والتعليم والتكوين المهني والثقافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ