advertisement ads
24 ساعةمجتمع

بالصور..فعاليات المجتمع المدني بالمحاميد تكرم الأسرة الأمنية بالمنطقة الرابعة بمراكش

المصطفى درعة 

إحتضن مقر المنطقة الأمنية الرابعة زوال اليوم 24 ماي الجاري، حفل إستقبال على شرف فعاليات المجتمع المدني بالمحاميد، بحضور رئيس المنطقة بالنيابة و رئيس الهيئة الحضرية و رئيس الدائرة الأمنية 20.

و تخلل هذه الزيارة التي تتزامن مع إحتفال أسرة الأمن بالذكرى 66 لتأسيس الأمن الوطني،  تقديم هدايا تذكارية للمسؤولين الأمنيين كعرفان بالمجهودات التي يقوم بها نساء و رجال الأمن الوطني للسهر على أمن و سلامة المواطنين و ممتلكاتهم.

وفي مستهل إفتتاح هذا اللقاء التواصلي، أعرب رئيس المنطقة الأمنية الرابعة عن إمثنانه بهذه الزيارة، مؤكدا على تشبته بتنزيل النهج  الذي سطرته الإدارة أن ا العامة كن خلال تطبيق المقاربة التشاركية لزرع روح الإحساس بالأمن وفتح مجال التواصل مع جميع أطياف المجتمع و بالخصوص فعاليات المجتمع المدني التي تعتبر شريكا أساسيا في هذا الصدد.

و في معرض كلمة رئيس الدائرة 20 أعرب للحضور عن نهج إستراتيجية الأبواب المفتوحة في وجه الجميع، من أجل التعاون بين جميع المتداخلين لمحاربة الظواهر و الشوائب التي تمس أمن و سلامة المواطنين و العمل على زرع الإحساس بالأمن لديهم.

كما أضاف رئيس الهيئة الحضرية أن جميع نساء
ورجال الأمن بالمنطقة هم في خدمة الوطن و المواطن كما أن باب التواصل معه مفتوح على مدار 24 ساعة.

وفي إختتام هذا اللقاء التواصلي، أعربت فعاليات المجتمع المدني عن عرفانهاو تقديرها للمجهودات والتضحية التي تسديها الأسرة الأمنية بالمغرب عموما و بالمنطقة الرابعة على وجه الخصوص و عن حسن التواصل خدمة للصالح العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ