advertisement ads
24 ساعةUncategorizedرياضة

مباراة المغرب والولايات المتحدة الأمريكية..القنوات الناقلة لها و موعدها

أجرت عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم، أمس الثلاثاء، بملعب « تي.كيو.إل » في سينسيناتي بأوهايو الأمريكية، آخر حصة تدريبية قبل مواجهة المنتخب الأمريكي اليوم الأربعاء على الساعة 7:30 مساءً (بالتوقيت المحلي).

وكان التجمع الإعدادي للعناصر الوطنية قد انطلق، يوم الجمعة المنصرم، استعدادا للمباراة الودية أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية ومبارتيْ الجولة الأولى والثانية من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2023 على التوالي أمام منتخبي جنوب إفريقيا وليبيريا.

وخاضت العناصر الوطنية، أمس الثلاثاء، الحصة التدريبية الأخيرة التي برمجها الناخب الوطني وخصصت لتمارين اللياقة البدنية والتركيز الذهني. وستجري المباراة على أرضية ملعب « تي.كيو.إل » في سينسيناتي بأوهايو الأمريكية.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أشارت الى أن هذا اللقاء يدخل في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم « قطر 2022″، التي ستجرى أطوارها خلال الفترة الممتدة ما بين 21 نونبر و18 دجنبر 2022، حيث سيلعب المنتخب المغربي الدور الأول ضمن المجموعة السادسة إلى جانب كل من منتخبات بلجيكا، وكرواتيا وكندا.

كما تسبق هذه المباراة، انطلاق تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 لأسود الأطلس، على التوالي، ضد جنوب إفريقيا يوم 9 يونيو في الرباط وليبيريا يوم 13 يونيو في الدار البيضاء.

وقال مدرب المنتخب الأمريكي في تصريحات إعلامية: « نحن متحمسون لمواجهة منتخب وصل إلى نهائيات كأس العالم، لتزويد فريقنا بتحد مختلف، ومع وجود ست مباريات دولية فقط قبل كأس العالم، فهذه فترة حاسمة لإعداد منتخبنا بشكل جيد ».

واختار المنتخب الوطني المغربي مواجهة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لانتمائه إلى المدرسة الكروية نفسها التي ينتمي إليها منتخب كندا الذي يتواجد مع المنتخب الوطني في المجموعة السادسة.

موعد المباراة الودية بين المغرب وأمريكا :

الساعة 00:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر

الساعة 01:30 بتوقيت مصر والسودان

الساعة 02:30 بتوقيت السعودية وقطر نوالبحرين والكويت

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وأمريكا:

تنقل على قناة الرياضية الأرضية .

جميع المباريات الودية الثلاث السابقة بين الفريقين، انهزم فيها فريق الولايات المتحدة الأمريكية أمام أسود الأطلس.

آخر مباراة بين الفريقين كانت عام 2006 في ناشفيل بولاية تينيسي، وذلك ضمن استعدادات الفريقين لكأس العالم في ألمانيا، وانتهت بهدف مقابل صفر لصالح أسود الأطلس.

نفس السيناريو كان مآل المباراتين السابقتين، حيث انتصر اسود الأطلس على التوالي بـ 3-1 في 1992 بالرباط و2-1 في 1999 ب مراكش. وفي عام 1976 انتهت المباراة بين الفريقين بتعادل سلبي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ