advertisement ads
24 ساعةسلايدرمجتمع

والي جهة مراكش آسفي يستقبل أعضاء الفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة مراكش-آسفي

إستقبل والي  جهة مراكش آسفي، عامل عمالة مراكش كريم قسي لحلو ، صباح اليوم الثلاثاء  21 يونيو الجاري بمقر الولاية   أعضاء الفدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة مراكش-آسفي.

وتدارس هذا  اللقاء  الهام الذي حضره على الخُصوص الى جانب  السيد والي  جهة مراكش آسفي ،الكاتب العام للشؤون الجهوية بالولاية، عبد الصادق العالم، وعدد من أعضاء  المكتب في مقدمتهم  رئيس  الفرع الجهوي  للفدرالية  إبراهيم السروت ، المشاكل التي يتخبط فيها الجسم الإعلامي  على صعيد الجهة، علاوة على وضع تصور لبرنامج عمل  يروم النهوض بالأوضاع الإقتصادية والاجتماعية للفاعل الإعلامي  وتطوير المؤسسات الإعلامية الجهوية.


واستحضر الحاضرون في هذا اللقاء ورش تنزيل الجهوية المتقدمة كورش وطني هام ،يستدعي إشراك كافة المتدخلين  في قطاعات مختلفة ، وإشراك القطاع الإعلامي كقاطرة للتسويق الترابي.
وأكد الحاضرون  على ضرورة عقد لقاءات مماثلة بهذف وضع برنامج عمل يحدد الإكراهات  المطروحة امام الجسم الإعلامي  والمقاولات الصحافية  واقتراح الحلول العملية الممكنة بشكل تشاركي.
ونوه أعضاء  الفدرالية المغربية لناشري الصحف الفرع الجهوي بجهة مراكش آسفي  بهذا الاستقبال الذي يُعتبر الأول من نوعه  مع أعضاء المكتب الجهوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ