advertisement ads
24 ساعةسلايدرمجتمع

اختتام مشروع الدعم المدرسي بالوسط القروي لموسم 2021-2022

شهدت المدرسة العليا للأساتذة الحفل الختامي لمشروع الدعم المدرسي بالوسط القروي المدعم من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة مراكش وبشراكة مع الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين مراكش – اسفي والمديرية الإقليمية لوزارة الة التربية الوطنية. تم تنظيم هذا الحفل بتنسيق بين الجمعيات الشريكة في المشروع: جمعية النصر للتربية والتنمية وجمعية الحسنى للتربية والثقافة والاعمال الاجتماعية وجمعية تانسيفت للتربية والتنمية.


وحضر هذا الحفل ممثل والي جهة مراكش رئيس قسم العمل الاجتماعي وممثلة عن الاكاديمية ورئيس مصلحة الشؤون التربوية بالمديرية الإقليمية، بالإضافة الى مديري المؤسسات المعنية بالمشروع والأساتذة المنسقين والتلاميذ المتوجين في الأولمبياد في الرياضيات والفرنسية والتلاميذ المتفوقين في الامتحان الموحد لمستوى السادس ابتدائي، علاوة على جمعيات اباء وامهات واولياء التلاميذ ومدعوين شرفيين.
تخلل هذا الحفل كلمات شركاء المشروع الذين نوهوا بالتنزيل الجيد لهذا المشروع وأثره على التلاميذ المستفيدين من الدعم. وأشاد الجميع بالدور الهام الذي قام به الأساتذة في المهام المنوطة بهم، دون إغفال مكانة الإدارة التربوية في المساهمة في تحقيق النتائج المتوخاة. من جهته عبر ممثل الولاية عن ارتياحه لاختيار هذه الجمعيات التي أبانت عن الكفاءة العالية والخبرة في أجرأة الدعم المدرسي واستعدادها للموسمين القادمين.


وشهد الحفل توزيع جوائز الأستاذ المبدع على 3 أساتذة (أستاذة واستاذين) وهي عبارة عن لوحة الكترونية (tablette ) جوائز الاولمبياد في الرياضيات والفرنسية وهي عبارة عن لوحة الكترونية  محافظ مدرسية للمتفوقين في الامتحان الموحد لمستوى السادس ابتدائي شواهد تقديرية للمديرين
شواهد تقديرية  للأساتذة شواهد تقديرية لرؤساء جمعيات الاباء والامهات واولياء التلاميذ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ