advertisement ads
24 ساعةسلايدرمجتمع

الأستاذ أحمد نهيد ينال شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع التوصية بالنشر…

وسط حضور ثلة من فقهاء القانون والحقوقيين و القضاة والطلبة الباحثين وأساتذة العلوم القانونية، حصل الأستاذ “الطالب الباحث ” أحمد نهيد رئيس محكمة الاستئناف بالجديدة ، والرئيس الاول السابق لمحكمة الاستئناف بمراكش ،على شهادة الدكتوراه.
ونالت  أطروحته المعنونة ب “صعوبة تنفيذ الأحكام في القانون المغربي” تحت إشراف الذكتورة السعدية المجيدي و لجنة المناقشة من المكونة من الدكاترة عادل فرج وحسن بكري ويونس الزهري ويونس نفيد والمصطفى الفضالي ،اشادة أعضاء لجنة المناقشة حيت قررت بعد المداولة  قبول الأطروحة ومنح الأستاذ أحمد نهيد لقب دكتور في الحقوق بميزة مشرف جدا مع التهنئة والتوصية بالنشر.

وعلى مدى أزيد من اربع ساعات من النقاش جرت اطوار مناقشة هذه الاطروحة ، حيث قدم الاستاذ أحمد نهيد التقرير الخاص بمناقشة الاطروحة، كما قدم أعضاء اللجنة جملة من الملاحظات والمقترحات والتحاليل ذات الارتباط بالشكل والمضمون، وبأبعاد الإشكالية التي تمت مقاربتها على امتداد 500 صفحة، وزوايا معالجة الموضوع.
هذا، وقد جرت مناقشة أطروحة نيل الدكتوراه، عصر أمس الجمعة 29 يوليوز الجاري ، بمدرج محمد قوام بكلية العلوم القانونية والاقتصادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ