advertisement ads
24 ساعةسلايدرمجتمع

الجالية المغربية بأنغولا فخورة بالإنجازات السوسيو- اقتصادية التي حققتها المملكة

قال رئيس جمعية المغاربة المقيمين بأنغولا ، حمادي نين، إن الجالية المغربية المقيمة بهذا البلد فخورة بالإنجازات السوسيو- اقتصادية التي حققها المغرب تحت القيادة النيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأضاف حمادي نين في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بمناسبة الذكرى الـ 23 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين “أن عددا من الاوراش السوسيو –اقتصادية والاصلاحات السياسية والمؤسساتية ، تم إطلاقها من قبل جلالة الملك منذ تولي جلالته عرش المملكة، من أجل الاستجابة لتطلعات شعبه الوفي.”

وأكد أن تخليد عيد العرش يشكل فرصة للتعبير عن روابط البيعة الدائمة والالتحام القوي بين الشعب والعرش، مبرزا أن المغاربة المقيمين بانغولا يظلون مجندين وراء صاحب الجلالة من أجل تحقيق التنمية الشاملة المنشودة، وتعزيز العدالة الاجتماعية ، وعصرنة الاقتصاد، وتكريس القيم الديموقراطية ، وتعزيز تموقع المملكة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وذكر حمادي نين بأن المغرب شهد تقدما كبيرا في كافة المجالات، خلال العقدين الماضيين، حيث تم إنجاز أوراش كبرى مهيكلة، مكنت من تيسير تحقيق التنمية الاقتصادية للمملكة.

وأضاف أن المغرب حقق في عهد صاحب الجلالة الملك محمد السادس خطوات كبرى على الصعيد الاجتماعي من خلال جعل العنصر البشري في صلب الانشغالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى