advertisement ads
24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

الدراجة المغربية حاضرة في بطولة أفريقيا على المضمار بنيجيريا في الفترة من 14 الى 17 يوليوز الجاري

حل الفريق الوطني المغربي للدراجات بالعاصمة النيجرية أبوجا للمشاركة في فعاليات بطولة أفريقيا للدراجات على المضمار المقامة في الفترة ما بين 14 و17 يوليوز الجاري.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية للدراجات بأن المشاركة في هذا العرس الرياضي الأفريقي الكبير تندرج ضمن برنامج المشاركات القارية والدولية المبرمجة في عقدة الأهداف الموقعة بين الجامعة وشركائها المؤسساتيين من وزارة وصية ولجنة وطنية أولمبية مغربية.

وسافر ضمن الوفد الأول إلى جانب الإطار الوطني مصطفى أفندي كل من البطلة الشابة رجاء شاكر من جمعية شباب سوق السبت إلى جانب الأبطال الشبان محمد نجيب صنبولي وأشرف الكريمي من دراجات أبطال أسفي ووسيم حمادي من جمعية العجلة الذهبية المحمدية وعلاء أزيكي من جمعية الإسماعيلية مكناس.

وكانت الجامعة الملكية المغربية للدراجات قد أشركت هؤلاء المتسابقين الشبان في المعسكر الإعدادي الذي يسبق البطولة والذي تقيمه الكونفدرالية الأفريقية للدراجات تحت إشراف الاتحاد الدولي للدراجات بمضمار أبوجا الدولي.

و أشار المصدر ذاته إلى أن المجموعة الثانية من الفريق الوطني المغربي للدراجات قد التحقت بالعاصمة النيجرية ابوجا ،و ضمت على الخصوص أربعة متسابقين من المنتخب الوطني للدراجات المشارك حديثا في ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران الجزائرية .

ويتعلق الامر بكل من محسن الكوراجي ومنير الأزهري من الاتحاد الرياضي البيضاوي وأشرف الدغمي من الكوكب الرياضي المراكشي و يوسف بدادو من جمعية أطلس أزرو إلى جانب كل من الميكانيكي حسن الحدادي والإطار الوطني مصطفى العمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ