advertisement ads
24 ساعةأخبار عالميةسلايدرسياسةمجتمع

القباج: الحكومة تعمل بجهد كبير لمواجهة الأزمة وتنزيل البرامج وعلى الجميع مساندتها لأن نجاحها من نجاح الحزب

قال محمد القباج عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار والمنسق الجهوي بجهة مراكش آسفي، إن المعركة القادمة للحزب تتجلى في انتخابات 2026، لهذا حث رئيس الحزب عزيز أخنوش المنسقين الجهويين مباشرة بعد انتهاء أشغال المؤتمر الوطني على تنظيم المؤتمرات الجهوية وتجديد الهياكل ليكون هناك نفس جديد ودينامية جديدة تواكب العمل الحكومي.

وأكد القباج في كلمة له خلال المؤتمر الجهوي للحزب بجهة سوس ماسة وتحديدا بمدينة أكادير، على أن الحكومة تقوم بعمل جبار، ويجب مساندتها في أي وقت لأن نجاح الحكومة هو نجاح للحزب، والمؤتمرات الجهوية ماهي إلا وجهة لمساندة الحكومة من خلال تفسير العمل الحكومي للمناضلات والمناضلين ولكي يبقى الحزب قريبا من المواطنين ويستمر في نهج الإنصات كما عُهد عليه.

وأضاف القباج أن الحكومة برئاسة عزيز أخنوش لديها صعوبات نظرا للظرفية الصعبة التي يعرفها العالم، والأحرار حزب مسؤول لا يختبئ وراء المبررات ويحاول مواجهة الصعوبات وإيجاد الحلول قدر المستطاع.

ويتجلى ذلك في أن الحكومة رغم ما يمر به العالم من أزمات مستمرة في تنزيل البرنامج الحكومي.

واختتم القباج كلمته موجها رسالة لأطر الحزب بأن يبقوا متشبثين ببعضهم البعض، وأن يواصلوا عملهم الحزبي، لأن المعركة الحقيقة هي انتخابات 2026 ويجب أن يكونوا على قدر الاستعداد لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ