advertisement ads
24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

اللجنة المؤقتة للكوكب ” تضع مفاتيح الفريق ” لدى والي الجهة …

علمت مراكش بوست أن اللجنة المؤقتة المنبثقة من الجمع العام الاخير لجمعية الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم راسلت بشكل مستعجل والي جهة مراكش اسفي لإطلاعه على وضعية الفريق المراكشي .

وحاولت اللجنة ذاتها تدبير المرحلة والتحضير لجمع عام انتخابي لكن غياب اي مترشح لرئاسة الفريق دفع الاخيرة الى الاستنجاد بالوالي ووضعه في الصورة لما آل اليه وضع الفريق العريق بمراكش .

وضعية الكوكب أضحت مؤسفة للغاية بعدما اندحر الفريق من الاقسام الاحترافية نحو الهواة ليجد نفسه اليوم بدون رئيس ولا حتى مترشح ينوي ذلك وهو ما شكل ضربة موجعة لأنصاره .

وترك رضوان حنيش المستقيل اخيرا فراغا تسيريا بعد أن استجاب لمطالب الشارع المراكشي ” بالرحيل ” ليتجمد حال الكوكب دون اي تحرك يذكر قبل انطلاقة موسم يبدو انه الاصعب على الاطلاق لممثل عاصمة النخيل اللهم ان لم يدفع الفريق باعتذار عام عن المشاركة.

مشجع كوكابي اكد لمراكش بوست ” أن واقع الكوكب يتطلب تدخلا عاجلا من السلطة المحلية لاعادة الفريق لسكته الصحيحة و ضخ دماء جديدة به من خلال اشراك فاعلين اقتصاديين واجتماعيين ورياضيين في وضعية الفريق الأول بعاصمة النخيل .

ذات المتحدث اردف قائلًا ” الكوكب لم يقوى على الديون الخانقة والسنوات التسيرية التي طبعها الاختلال و الا توازن ” وهو اليوم يجني الخيبات تواليا .

ويعيش الكوكب المراكشي وضعا صعبا على بعد اسابيع قليلة من انطلاقة بطولة الهواة ، اذ يبقى الفريق بدون رئيس و لا ادارة او حتى لجنة تسهر مؤقتا على تدبير الفريق لاشهر معدودة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى