advertisement ads
24 ساعةسلايدرمجتمع

المركز الجهوي للاستثمار يحدد الميزانية المعدلة برسم 2022

عقد المجلس الإداري للمركز الجهوي للاستثمار لجهة مراكش – آسفي، مؤخرا، اجتماعا، بمقر ولاية الجهة بالمدينة الحمراء، تميز، على الخصوص، بعرض حصيلة منجزات المركز خلال الأشهر الأولى من سنة 2022، وحصر الميزانية المعدلة برسم السنة ذاتها.

وذكر المركز الجهوي للاستثمار لجهة مراكش – آسفي، في بيان، أن أشغال هذا الاجتماع، الذي ترأسه والي الجهة، السيد كريم قسي لحلو، وحضره أعضاء المجلس، تميزت، بعد الكلمة الافتتاحية للوالي، بعرض قدمه مدير المركز، السيد ياسين المسفر، والذي تناول فيه حصيلة منجزات المركز خلال الأشهر الأولى من سنة 2022، علاوة على التقرير المالي ومعطيات الميزانية المعدلة برسم السنة الجارية.

وأضاف المصدر ذاته، أن بعد الاستماع لتقرير قدمه ممثل مكتب تدقيق الحسابات، أعطيت الكلمة لرئيسي اللجنتين المحدثتين سنة 2021، وهما لجنة الموارد البشرية والحكامة، ولجنة التخطيط الاستراتيجي والتقييم، موضحا أن المجلس الإداري للمركز الجهوي للاستثمار لجهة مراكش – آسفي صادق، بعد المناقشات، بالإجماع، على القوائم التركيبية للسنة المالية المختتمة (2021)، مع حصر الميزانية المعدلة برسم سنة 2022 .

وأشار إلى أن هذا الاجتماع شكل فرصة جدد فيها السيد قسي لحلو، رئيس المجلس الإداري، التأكيد على الأدوار الأساسية المنوطة بالمركز الجهوي للاستثمار لجهة مراكش – آسفي في مجال إنعاش الاستثمار وخلق فرص الشغل، مما يستدعي مواكبة ودعم الاستراتيجيات التي يتم إعدادها وتنزيلها، والهادفة إلى تحقيق تنمية مستدامة بالجهة.

كما أكد والي الجهة، بحسب المصدر، على إيلاء أهمية خاصة للإنصات لانشغالات المستثمرين والفاعلين الاقتصاديين، وفق منهجية عملية تحدد الإكراهات، في أفق اعتماد أحسن وأنجع السبل لتجاوزها، ولتوفير الظروف الملائمة لتطوير متجدد لمناخ الأعمال بالجهة، وهو ما يستدعي تضافر جهود كل المتدخلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى