advertisement ads
24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

فريق نهضة بركان بطلا لكأس العرش…

تمكن فريق  نهضة بركان  من تحقيق لقب كأس العرش عقِب  فوزه على الوداد  الرياضي بركلات الترجيح (4-2) بعد نهاية  توقيت المباراة الرسمي والاشواط الاضافية  بالتعادل السلبي  (0-0) خلال المباراة التي جمعت الطرفين بملعب مولاي عبدالله بالرباط.

وكانت أولى الفرص من نهضة بركان في الدقيقة الثانية، عندما انفرد الفحلي بالحارس التكناوتي وسدد لكن الأخير تصدى للكرة.

وحاول الوداد الرد بواسطة مترجي الذي دخل مربع العمليات، وسدد غير أن الكرة مرت على زملائه، بينما كانت تسديدة الجعدي أخطر حيث مرت الكرة محادية للعارضة.
ولم يستغل الشرقي البحري تمريرة من الجهة اليمني، ذلك أن رأسيته لم تكن مركزة.
وأعلن الحكم عن ركلة حزاء للوداد في الدقيقة 24 بعد لمست الكرة يد دايو، لكنه عاد ليلغيها بعد اللجوء لتقنية الفار بسبب تسلل تسومو.
وكانت فرصة الجعدي الأخيرة في الشوط الأول من تسديدة داخل مربع العمليات، تصدى لها الحارس الوعد.
وعلى غرار الشوط الأول فإن البدابة كانت لنهضة بركان في الشوط الثاني، عندما كسّر البحري مصيدة التسلل وانفرد بالحارس التكناوتي وسدد بقوة لكن الأخير تصدى للكرة، وعادت للفحلي الذي سدد بدوره وتصدى المدافع فرحان لها قبل أن تدخل المرمى.
وقاد مترجي هجمة ومرر للحسوني في مربع العمليات وسدد بقوة،، الحارس الوعد تدخل بنجاح، وتألق في الجانب الآخر الحارس التكناوتي في ضربة خطأ المودن المركزة.
وفي الوقت بدل الضائع كان الوداد قريبا من التسجيل من فرصتي عطية الله وأووك.
ودخل الفريقان الشوطين الإضافيين، الذي كان فيه الوداد أخطر، خاصة أنه ظهر الإرهاق على لاعبي نهضة بركان، وتألق الحارس الوعد.
وقبل نهاية الشوط الإضافي الثاني بدقيقة واحدة، طرد الحكم جلال الداودي لاعب الوداد بعد تدخل عنيف وكذا المدرب وليد الركراكي..
واحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لنهضة بركان 4-2.
وبهذا الفوز يحقق الفريق البركاني لقبه  الثاني في منافسات  الكأس،. بينما بقي  رصيد الوداد في 9 ألقاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى