advertisement ads
24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

لجنة مؤقتة لتسيير الكوكب الى حين …

📸 عبد الصادق بومكاي:

احتضنت قاعة الندوات التابعة للملعب الكبير لمراكش ، يومه الجمعة ٢٢ يوليوز الجاري ، اشغال الجمعين العامين لجمعية الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم بحضور النصاب القانوني المتمثل في 21 منخرطا من اصل 34 .

وافتتحت أشغال الجمعين العامين بتلاوة لآيات بينات من الذكر الحكيم قبل أن يتم التحقق من النصاب وصلاحيات المنخرطين فيما افتتح رضوان حنيش رئيس الكوكب المراكشي اشغال الجميعن بكلمة ترحيبي لعموم الحاضرين .

وهمت نقاط الجمع العام المناقشة والتداول في التقررين الادبي والمالي للموسمين الكرويين 2020-2021/ و 2021-2022 حيث جرى المصادقة عليهما بإجماع الحاضرين مع تسجيل ممتنع واحد من أصل 21 منخرطا شكلوا نصاب هذا الجمع.

وتواصلت أشغال الجمع بنقطة تقديم رضوان حنيش لاستقالته أمام برلمان الفريق قبل أن يقترح بعض منخرطي الفريق مهلة للتفكير من اجل ثنيه عن قراره ومواصلة الرحلة مع فارس النخيل لكن الاخير ظل متشبتا طيلة فترات النقاش والتداول ، قبل ان يتم الاسستقرار على نقطة تشكيل لجنة مؤقتة يعهد لها الدعوة لجمع عام حدد له تاريخ الجمع المقبل .

وضمت اللجنة المختارة لتدبير شؤون الفريق كل من رضوان حنيش و طارق السميرس و مجد طالبي و رشيد رخامي و بدر مسكيني و اشرف نويعسي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي من النسخ